قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: اعلنت مريم ابو خضور الوكيلة الرسمية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للنجم البرتغالي لويس فيغو بان الاخير لا يزال في مفاوضات مع نادي اتحاد جدة للانتقال الى صفوفه. وجاء كلام ابو خضور خلال مؤتمر صحافي عقده نادي اتحاد جدة في دبي اليوم الخميس بحضور مدير عام النادي رأفت احمد تركي ووقالت: quot;يتفاوض نادي الاتحاد السعودي مع لويس فيغو والتفاصيل النهائية ستكون بين رئيس النادي منصور البلوي وفيغو نفسهquot;. وكان من المتوقع ان يحضر المؤتمر البلوي وفيغو حسب الدعوة التي وجهت الى وسائل الاعلام من اجل الاعلان عن التعاقد الرسمي كما ذكر البيان الرسمي الذي صدر عن الاتحاد قبل يومين لكنهما لم يحضرا.

فيجو


واكد تركي وابو خضور ان النية تتجه الى عقد مؤتمر صحافي قريبا يحضره البلوي ولويس فيغو للاعلان رسميا عن التعاقد الرسمي. وكان مدرب فريق انترميلان الايطالي روبرتو مانشيني قال بعد وصوله مع فريقه الى البحرين لملاقاة منتخبها quot;سيبقى فيغو مع انترميلان الا اذا حصل متغيراتquot;. وكانت الصحف البرتغالية ذكرت الاربعاء الماضي ان فيغو يستعد للرحيل عن انتر ميلان الايطالي للالتحاق باتحاد جدة السعودي حيث ينوي انهاء مسيرته الاحترافية، مشيرة الى انه سيوقع على عقد مدته عام ونصف العام لقاء 5ر4 ملايين يورو.


بيد ان صحيفة ابولا البرتغالية اعتبرت السبت ان الانتقال لم يتقرر بعد وان اجتماعا بين اللاعب ورئيس النادي الايطالي ماسيمو موراتي سيتم الاسبوع الحالي. ويرغب انتر ميلان بالاحتفاظ بفيغو لكن قلة مشاركته في منافسات فريقه جعلته مستاء ومستعدا للانتقال الى الاتحاد السعودي. وكان فيغو الذي يدافع عن الوان انتر ميلان منذ 2005، وضع حدا لمسيرته الدولية بعد مونديال 2006 في المانيا حيث بلغت البرتغال الدور نصف النهائي وخرجت على يد فرنسا (صفر-1).