قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غولد كوست (استراليا): بلغت السويسرية مارتينا هينغينس المصنفة اولى نصف نهائي دورة غولد كوست الاسترالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 133 الف يورو بفوزها على الكولومبية كاتالينا كاستانو 6-3 و6-1 في مدى 68 دقيقة.


وقدمت هينغيس عرضا رفيع المستوىاكدت من خلاله جهوزتها لخوض غمار بطولة استراليا المفتوحة اولى البطولات الاربع الكبرى ضمن الغران شيليم التي تنطلق في 15 الحالي.

مارتينا هينجيس
بيد ان هينغيس قللت من التوقعات التي رشحتها لاحراز لقب غولد كوست واعتبرت ان المتاهلات الثلاث الى نصف النهائي يملكن حظوظا متساوية لاحراز اللقب وقالت: quot;انه امر رائع ان ابلغ الدور نصف النهائي، اعتقد ان حظوظ اللاعبات الاربع متساوية في المنافسة على اللقبquot;. وكانت هينغيس عادت الى الملاعب العام الماضي وبالتحديد من خلال دورة غولد كوست وذلك بعد غياب عن الملاعب دام سنتين ونصف السنة بعد اعتزالها اثر تعرضها لاصابات متلاحقة.


ولحقت بهينغيس الروسية دينارا سافينا المصنفة ثانية بفوزها على الاسترالية سامانتا ستوسور 7-6 (7-4) و6-3. وبلغت الدور ذاته الايطالية تاتيانا غاربن بفوزها على الروسية ايلينا فيسنينا 7-5 و6-2، في حين خرجت من الدور ربع النهائي الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة ثالثة اثر خسارتها امام الاسرائيلية شاهار بير الخامسة 7-5 و4-6 و4-6.