قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


الكويت: اختار المدير الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم المحلي صالح زكريا القائمة النهائية للاعبين المشاركين في المعسكر التدريبي في القاهرة الذي يبدا غدا السبت ويستمر حتى 14 الشهر الحالي استعدادا لبطولة كأس الخليج الثامنة عشرة المقررة في أبوظبي في الفترة من 17 الى 31 كانون الثاني/يناير الحالي.

وضمت القائمة 26 لاعبا من اصل 35 لاعبا اختيروا للتشكيلة الاولية.

وتم استبعاد 9 لاعبين هم: خلف السلامة وعبد الرحمن الموسى وصالح الشيخ (القادسية) وفرج لهيب واحمد صبيح (الكويت) واحمد عجب (الساحل) وعبدالله المطوع (العربي) وناصر الهاجري (النصر) وعبد العزيز العمار (السالمية).

ويخوض المنتخب الكويتي خلال معسكر القاهرة مباراتين وديتين مع بتروجيت في 7 الحالي ومنتخب مقدونيا في 15 منه.

وسيلتحق لاعبو القادسية بالمعسكر في 9 الحالي لارتباطهم بمباراة فريقهم مع اهلي برج بوعريرج الجزائري في 8 منه في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال العرب.

من جهته، قال فوزي ابراهيم مساعد مدرب المنتخب والناطق الرسمي للأزرق في مؤتمر صحافي عقد عقب التدريب quot;ان الاختيار وقع على اللاعبين عن قناعة، وان الجهاز الفني باستطاعته ضم واستبعاد اي لاعب قبل البطولة بيوم واحدquot;، مضيفا quot;ان الجهاز الفني حاول المزج بين عناصر الخبرة والقوة والشباب في عملية الاختيارquot;.
وعن اسباب التأخير في اعلان القائمة، اوضح ابراهيم quot;ان التأخير جاء بسبب المباراة المؤجلة في الدوري بين القادسية والتضامن وكذلك مباراة الكويت امام النصر السعودي في دوري ابطال العرب التي اقيمت الاربعاء الماضي، اضافة الى عامل الاصابةquot;.
وعن عملية اختيار اللاعبين، قال quot;انها تمت على اسس كثيرة خصوصا ان لكل مباراة اسلوبها وطريقتهاquot;.
واللاعبون المختارون للمعسكر هم: يعقوب الطاهر ويوسف اليوحة وفهد عوض ووليد علي وجراح العتيقي وابراهيم شهاب (الكويت) وعلي النمش ومساعد ندا وفايز بندر وبدر المطوع ونواف المطيري ونواف الخالدي (القادسية) ومحمد جراغ وحسين الموسوي (العربي) واحمد العيدان ونواف العتيبي (السالمية) ونواف الحميدان وحمد الطيار وفهد الفهد وفيصل دشتي وفيصل العدواني (كاظمة) وخالد الرشيدي وفهد الرشيدي (التضامن) وعادل حمود (الجهراء) وسيد يوسف (اليرموك) وطلال نايف (النصر).