قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


دبي: اكد مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم فيليكس ماغاث تمسكه بلاعب الوسط الانكليزي اوين هارغريفز نافيا ما تردد عن احتمال التخلي عنه لمصلحة مانشستر يونايتد الانكليزي.

وقال ماغاث في دبي حيث يعسكر فريقه في فترة توقف الدوري المحلي quot;ان بايرن ميونيخ متمسك بهارغريغز، فهو لا يزال ضمن خططي للموسم رغم الاصابة التي تعرض لها وابعدته لفترة والكلام الذي يتردد عن انتقاله الى مانشستر يونايتد. انه من اللاعبين الاساسيين المفيدين جدا للفريقquot;.
وتابع quot;ان الاصابات اثرت على اداء بعض لاعبي الفريق هذا الموسم ولكن في الفترة الثانية ستتحسن عروضنا وسننافس على لقب الدوري المحلي ودوري ابطال اوروباquot;.

ويشارك بايرن ميونيخ في دورة ودية في دبي الى جانب لاتسيو الايطالي وبنفيكا البرتغالي ومرسيليا الفرنسي.

وكان رئيس نادي بايرن ميونيخ فرانتس بكنباور المح الى امكانية التخلي عن هارغريفز لمصلحة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي في 31 كانون الثاني/يناير الحالي.

وقد رفض بايرن ميونيخ رفضا قاطعا مطلع الموسم الحالي التخلي عن هارغريفز بعد محاولات حثيثة للنادي الانكليزي لضم لاعب وسط منتخب انكلترا الذي تألق بشكل لافت في مونديال المانيا.

وقال بكنباور في تصريح لصحيفة quot;دايلي مايلquot; الانكليزية: quot;في المبدأ كنا على حق بعدم التخلي عن هارغريفز مطلع الموسمquot;.

وكشف quot;لو ان اللاعب وقع عقدا جديدا معنا ثم حاول الانتقال الى ناد جديد من اجل ان يتقاضى اجرا اعلى فمن حقنا ان نقول لا، لكن الامر مختلف واذا حصلنا على عرض جيد حاليا فسنفكر في الامر ملياquot;.

يذكر ان هارغريفز تعرض في ايلول/سبتمبر الماضي لكسر في ساقه لا يزال يبعده حتى الان عن الملاعب مع انه عاود التمارين في الاونة الاخيرة، لكن على الرغم من ذلك بقي مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغوسون مصرا على التعاقد معه وقد كشفت الصحف الانكليزية ان قيمة الصفقة قد تصل الى 28 مليون دولار.

وكان هارغريفز الذي انتقل الى صفوف بايرن ميونيخ عام 1997، مدد عقده مع فريقه حتى عام 2010.