قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوتريكة حديث الساعة في الوسط الكروي المصري
إيلاف من القاهرة ،وكالات : رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري فكرة احتراف محمد ابوتريكة نجم فريق كرة القدم بالنادي في الخارج وأكدت ان مناقشة اي عروض انتقال للاعب أمر غير وارد على الاطلاق في الوقت الراهن.

أبوتريكة
وقال محرم الراغب مدير عام النادي الاهلي عقب اجتماع لجنة الكرة بالنادي اليوم السبت quot;قررت اللجنة عدم التفريط في النجم محمد أبوتريكة وقالت إن النادى يقدر لاعبه المتميز ودوره مع الفريق خلال الفترة الماضية.quot;

واضاف quot;قرار اللجنة جاء لوضع النقاط فوق الحروف بعدما حاول البعض إثارة الزوبعة حول استمرار أبوتريكة مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.quot;

وكانت تقارير صحفية محلية ذكرت في الاونة الاخيرة ان ابوتريكة تلقى عدة عروض انتقال من اندية اوروبية وعربية الا ان ادارة الاهلي لم تعلن أي تفاصيل بشأن هذه العروض.

وساعد ابوتريكة منتخب مصر على الفوز بكأس الامم الافريقية العام الماضي كما قاد الاهلي للاحتفاظ بلقب دوري ابطال افريقيا والحصول على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للاندية.

وكان ابوتريكة ضمن قائمة تضم خمسة لاعبين مرشحين لنيل جائزة افضل لاعب افريقي عام 2006 لكنه خرج من القائمة النهائية التي تضم ثلاثة لاعبين.