قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن : سخر جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم من تعليقات تقول أنه يمر بأسوأ فترة في مشواره مع التدريب.وقال مورينيو بعد ان سحق تشيلسي فريق ماكلسفيلد الذي يلعب في الدرجة الرابعة 6-1 في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي quot;أضحك كثيرا كلما اسمع هذه التعليقات.quot;


واضاف quot;يكتبون في بلدي ايضا انها اسوأ اوقات يعيشها جوزيه مورينيو. هل اسوأ اللحظات هي التعادل في ثلاث مباريات (بالدوري الممتاز) واحتلال المركز الثاني في الدوري والتأهل الى دور الستة عشر في دوري الابطال الاوروبي والوصول الى الدور قبل النهائي في كأس رابطة الاندية الانجليزية.. هذا يعني ان عملي ليس سيئا.quot;لكن المدرب البرتغالي اعترف بان سلسلة الاصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي فريقه تسببت في مشاكل لتشيلسي.

جوزية مورينيو


ويحتل تشيلسي المركز الثاني في دوري انجلترا الممتاز بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد متصدر البطولة. وتعادل تشيلسي في الاسبوعين الماضيين على ملعبه مع ريدينج وفولهام وخارج ملعبه مع استون فيلا.وأحد الانتقادات الرئيسية الموجهة لتشيلسي حامل اللقب المستوى المتواضع لاندريه شيفشينكو لاعب ميلانو السابق والذي انضم الى النادي اللندني العام الماضي مقابل 29 مليون جنيه (56.32 مليون دولار).


وقال مورينيو الاسبوع الماضي ان شيفشينكو لم يظهر بمستوى جيد.