قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة: اوضح مهاجم منتخب قطر لكرة القدم سيباستيان سوريا ان مشاركته في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة في ابو ظبي من 17 الى 30 كانون الثاني/يناير الحالي ستحول دون احترافه في اسبانيا. وحصل سوريا، الاوروغوياني الاصل، على الجنسية القطرية في تشرين الثاني/نوفمبر، وساهم باحراز المنتخب القطري لقب بطل مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاسيوية في الدوحة الشهر الماضي.


وقال سوريا في حوار مع صحيفة quot;استاد الدوحةquot; المحلية نشر اليوم الاثنين quot;انني طموح واود اللعب في اوروبا، فهذا حلم كل لاعب وحلمي منذ ان اخترت احتراف كرة القدم، واريد الاعتراف بأنني تلقيت عرضا جديا للعب في احد الاندية الاسبانية ارغب في عدم الافصاح حاليا عن اسمهquot;. وتابع quot;انه عرض جدي وحقيقي وكان من الممكن لولا كأس الخليج ان اكون موجودا في صفوفه، مضيفا quot;ان رغبة المسؤولين عن المنتخب القطري ومدربه هي ان اعزز صفوفه في كأس الخليج، ولو كنت قد انتقلت لما كان النادي الاسباني سيسمح لي باللعب في الدورة الخليجية لانها ليست رسمية في روزنامة الاتحاد الدوليquot;.


وعن ما تردد عن احتمال انتقاله من نادي قطر الى الريان قال quot;لا ازال اعتبر نفسي لاعبا في نادي قطر ولم اطلب الانتقال منه الى اي فريق آخر في الدوحة، فيجب احترام رغبتي ليس بالانتقال الى فريق آخر في الدوري القطري وانما في الاحتراف في دوري اوروبي قويquot;.
وذكرت الصحيفة ان سوريا تلقى عرضين اسبانيين من ناديي خيتافي وريال بيتيس

سيباستيان سوريا