قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يوفنتوسقدمعرضالضمرونالدو(اذاعة)

مدريد: ذكرت اذاعة quot;كادينا سيراquot; الاسبانية اليوم السبت على موقعها في شبكة الانترنت ان يوفنتوس الذي يلعب في دوري الدرجة الايطالية لكرة القدم، قدم عرضا لضم البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي لا يرغب في بقائه مدربه الحالي ومدرب يوفنتوس السابق الايطالي فابيو كابيللو.
وقالت الاذاعة المطلعة بشكل عام على انتقال وعقود اللاعبين، ان يوفنتوس يرغب بضم رونالدو منذ الان استعدادا للموسم المقبل حيث من المرجح ان يعود الى الدرجة الاولى.

وشددت الاذاعة على ان شركة نايكي للتجهيزات الراعية لرونالدو ويوفنتوس معا مستعدة لدفع قسم من صفقة الانتقال quot;من اجل ان ترى احدى المفضلين لديها يقلع من جديدquot;.

وكان رونالدو الذي لا يعتمد عليه كابيللو كثيرا هذا الموسم، لعب في الدوري الايطالي مع انتر ميلان من 1997 الى 2002 قبل انتقاله الى الفريق الاسباني.
ويوفنتوس هو ثاني ناد يعبر عن اهتمامه بضم رونالدو بعد الاتحاد السعودي الذي عبر عن استعداده لدفع 20 مليون يورو بعد ان حصل على توقيع البرتغالي لويس فيغو لاعب وسط انتر ميلان حاليا الذي لعب الى جانب البرازيلي في صفوف ريال مدريد.

وكان رئيس النادي الملكي رامون كالديرون اعلن الخميس quot;لم يستجد اي شيء حول احتمال انتقال رونالدو الى ناد آخر. هناك مفاوضات ولدينا الوقت حتى 31 كانون الثاني/يناير الحاليquot;، موعد اغلاق سوق الانتقالات الشتوي.