قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس: تقدم فريق اولمبيك مرسيليا الى المركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ستاد رين بهدفين دون مقابل في مباراته رقم 2000 في البطولة يوم الاحد.افتتح جبريل سيس مهاجم منتخب فرنسا التسجيل لمرسيليا في الدقيقة 60 قبل ان يضاعف المهاجم تويفيلو موليدا من تقدم فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

مالودا لاعب مرسيليا (الى اليمين) يمر بالكرة من فيليب لام لاعب بايرن ميونيخ

وكان رين قلل من فرص فوزه بمباراته امام مرسيليا بعد طرد لاعب خط الوسط الكاميروني ستيفان مابيا بسبب الخشونة مع سمير نصري لاعب الفريق الزائر قبل نهاية الشوط الاول.ورفع مرسيليا رصيده بعد الفوز الى 33 نقطة من 20 مباراة فيما توقف رصيد استاد رين بعد الهزيمة عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.وكان اولمبيك ليون حامل اللقب مني بهزيمته الثانية هذا الموسم بعد خسارته خارج ارضه امام تولوز بهدفين دون مقابل يوم السبت لكنه ما زال في صدارة البطولة برصيد 50 نقطة.

ويحتل لانس المركز الثاني متأخرا بفارق 14 نقطة عن ليون بعد تعادله مع ضيفه ليل 1-1 يوم السبت.وأكد موناكو تعافيه من اثار بدايته المتعثرة للموسم الحالي بفوزه يوم الاحد على مضيفه سانت ايتيين بهدف دون مقابل.

وسجل المهاجم التشيكي يان كولر هدف موناكو والمباراة الوحيد من ضربة رأس لكرة عرضية ارسلها زميله كامل ميريم في الدقيقة 65 ليبتعد موناكو الذي يحتل المركز الخامس عشر بفارق ست نقاط عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط في البطولة.

وتراجع ترتيب سانت ايتيين الذي تعرض للهزيمة الرابعة التوالي اضافة الى خروجه من بطولتي كأس فرنسا وكأس رابطة الاندية الفرنسية الى المركز السادس بعد توقف رصيده عند 31 نقطة من 20 مباراة