قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد عبد الرحمن من القاهرة : أعاد فريق الإسماعيلي المنافسة في الدوري المصري للمربعالأول بهزيمته المفاجئة اليوم أمام فريق انبي المتواضع بهدف وحيد، فيما واصل الأهلي إنتصاراته على بترول أسيوط صاحب المركز الأخير بهدف مقابل لاشئ،ليزيد الفارق بين الإسماعيلي والأهلي إلى 9 نقاط كاملة، تماماً كما كان الوضع قبل مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز الدروايش بثلاثية نظيفة .

وأدى بترول أسيوط مباراة قوية أمام بطل الدوري وأفريقيا، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة حتى الدقيقة 54 عندما أخذ حسن مصطفى لاعب وسط الأهلي الكرة واخترق الدفاع واحرز هدف التقدم بمجهود فردي، ونجح لاعبو الأهلي بخبرتهم وبالطموح نحو اللقب في الحفاظ على النتيجة وتفويت فرصة إهدار أي نقاط .

أما الإسماعيلي والذي تراجعت عروضه بعد المباراة المهمة مع الأهلي، حيث فاز بصعوبة وبشبهة خطأ تحكيمي على المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فسقط اليوم أمام انبي الذي يحتل المركز الثالث عشر، أحرز هدف إنبي الوحيد حسام مبروك في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، يتجمد رصيد وصيف الدوري عند 38 نقطة، بينما ارتفع رصيد انبي إلى 19 نقطة في أول فوز تحت قيادة مديره الفني الشاب هاني رمزي .

بينما فاز الزمالك على بتروجيت بصعوبة بالغة في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم بستاد السويس، أحرز للزمالك عبد الحليم علي في الدقيقة الخامسة وجونيور في الدقيقة 89 بينما أحرز هدف بتروجيت الوحيد علاء إبراهيم في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، واهدر إبراهيم ضربة جزاء لفريقه تصدى لها عبد الواحد السيد حارس الزمالك قبل دقائق من احرازه هدف التعادل .

ورفع الزمالك رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد بتروجيت عند 27 نقطة في المركز السادس

وعلى ارضه فاز غزل المحلة على طنطا بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده الى 30 نقطة وينفرد بالمركز الرابع ويتوقف رصيد طنطا عند عشر نقاط .

وفي بورسعيد فاز المصري على المقاولون العرب بهدف نظيف احرزه اسامة السيد من ركلة جزاء في الدقيقة 38 ليرتفع رصيد المصري الى 21 نقطة ويحتل المركز العاشر ويتوقف رصيد المقاولون عند 27 نقطة .

وكان أمس الأحد قد شهد إقامة ثلاث مباريات، حيث فاز فريق نادى الترسانة على فريق نادى حرس الحدود بهدف مقابل، وارتفع بذلك رصيد الترسانة الى 20 نقطة وتوقف رصيد حرس الحدود عند 25 نقطة.

وفي الاسكندرية تعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه اسمنت السويس بدون اهداف ليرتفع رصيد الاتحاد الى 22 نقطة ويظل في المركز التاسع ويصبح رصيد اسمنت السويس 19 نقطة ويتراجع الى المركز الحادي عشر.

وعلى ارضه فاز طلائع الجيش على الاولمبي بهدف نظيف احرزه انور مسعود في الدقيقة 52 ليرتفع رصيد الجيش الى 27 نقطة ويتقدم للمركز الخامس ويتوقف رصيد الاولمبي عند 13 نقطة ويبقى في المركز الرابع عشر .