قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتدال سلامه من برلين: عندما اعلن ميشائيل شوماخر خارق المسافات والحائز على بطولة فورمولا 1 سبع مرات قبل ثلاثة اشهر عن عزمه الاعتزال لم يصدقه احد والسبب في ذلك ان يداه لا يمكنهما الابتعاد عن مقود السيارة الذي اعتاد عليه ولم يكن قد يبلغ بعد الخامسة من العمر عندما شارك لاول مرة بسباق الاطفال لقيادة سيارات كار. واول اشارة على امكانية عودته موافقته المبدئية على امتحان محركات فيراري قبل ان يقودها الفريق، مع ان الخبر لم يعلن رسميا بعد، رغم ذلك يصر عند الحديث مع الاعلام على ان لا عودة له الى هذه السيارة الساحرة.

شوماخر
وما يؤكد صحة ما تردد قول مدير فيراري وفيات الايطالي لوكا دي مونتزمولو اليوم بان شوماخر سيعود الى كابين القيادة. والسبب انه يعرف ما يدور في راس سائق فيراري لسنوات طويلة ، لذا قال اعرف شومي جيدا وبانه لن يكتفي بتجربة سيارة فيراري الجديد بل وقيادتها ايضا. وتزامن هذا الحديث مع الاعلان عن ان شوماخر سوف يجرب بنفسه السيارة الجديدة لاختبارها الاسبوع القادم في فيورانو. وكان السبّاق الالماني قد القي نظرة اليوم مع خلفيه الفنلندي كيمي رايكنين والبرازيلي فيليب ماسا على Ferrari 2007 واستلهم الثلاثة الكثير عندما لمسوها.

ولا يراهن هذا الايطالي على عودة كاملة لبطل الفورمول 1 الا انه اكد في حديث صحفي بانه يتوقع عودته جزئيا على الاقل من اجل مرافقة فريق فيراري والاشراف عليه، و شوماخر لن يتأخر عن ذلك. والفريق في الوقت الحالي ليس في فترة انتقالية عادية بل يتعلق الامر باللقب، لذا فان فهو بحاجة الى وضع مستقر مباشرة بعد اول دورة سباق.

وكما هو معروف بدا اليوم العمل التجريبي مع السائق الجديد لفيراري البرازيلي ماسا والذي قاد F2007 دورة كاملة في طقس ضبابي، واول دورة مثيلة لزميله الفنلدي راكونين ستكون يوم الاحد القادم.