مدريد: انتقد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكام بشكل علني وقال انه تلاعب بالنادي بشأن مستقبله.وكان بيكام قائد منتخب انجلترا السابق أعلن يوم الخميس الماضي انه لن يمدد عقده مع ريال مدريد لينضم الى نادي لوس انجليس جالاكسي الامريكي في نهاية الموسم.

وقال كالديرون لمحطة اوندا مدريد الاذاعية quot;كان (بيكام) يتلاعب بنا لشهور. لم يقل لنا ابدا انه اشترى منزلا هناك واعتقد ان هذا كان امرا خاطئا. لقد كان يستحق نهاية افضل من هذه مع ريال مدريد.quot;

وذكرت تقاير اعلامية ان فيكتوريا بيكام زوجة اللاعب الانجليزي سافرت الى الولايات المتحدة للبحث عن منزل لشرائه هذا الاسبوع.

وفي مقابلة اخرى مع محطة اوندا سيرو الاذاعية قال كالديرون quot;لم تعجبني الطريقة التي تصرف بها بيكام واعلانه أمر انتقاله لفريق آخر عن طريق مؤتمر صحفي عبر الاقمار الصناعية.quot;

وبعد اعلان بيكام عن موافقته على الانتقال لجالاكسي قرر الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد استبعاد النجم الانجليزي من تشكيلة فريقه وقال انه لن يلعب مجددا مع الفريق لكن يمكنه التدريب فقط.

وقال كابيلو إن قرار استبعاد بيكام حتى نهاية الموسم اتخذ بالتشاور مع بقية اعضاء الجهاز الفني ومن بينهم بريدراج مياتوفيتش مدير الكرة مضيفا انه لا يمكن الاعتماد على لاعب التزم بالانتقال الى فريق آخر.

وشاهد بيكام من المدرجات ريال مدريد وهو يفوز على ضيفه ريال سرقسطة بهدف دون مقابل في الدوري الاسباني يوم الاحد.

وكان بيكام قائد منتخب انجلترا السابق قرر عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد ووافق على الانتقال الى جالاكسي لمدة خمسة اعوام مقابل 250 مليون دولار.

كما أكد كالديرون ان المهاجم البرازيلي رونالدو اصبح خارج حسابات كابيلو في الفترة المتبقية من الموسم جنبا الى جنب مع بيكام والمهاجم الايطالي انطونيو كاسانو.