قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد:قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد يوم الاثنين ان فريق كرة القدم بالنادي الاسباني ليس بحاجة الى جهود مهاجمه البرازيلي رونالدو.وكان الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد قال ان الانجليزي ديفيد بيكام الذي سيترك الفريق في نهاية الموسم للانتقال الى لوس انجليس جالاكسي الامريكي والمهاجم الايطالي انطونيو كاسانو اصبحا خارج حساباته في الفترة المتبقية من الموسم.

وقال كالديرون لمحطة اوندا مدريد الاذاعية quot;موقف رونالدو يختلف عن موقف بيكام لان لديه عاما اخر في عقده مع النادي بعد هذا العام.quot;واضاف quot;لكن رونالدو لن يكون فعالا لان المدرب اوضح انه لن يعتمد عليه وسيكون من الافضل بالتأكيد للنادي وله ان يرحل اذا تلقى عروض انتقال. لكن اذا لم يحصل على عروض سوف يبقى معنا.quot;

وتابع quot;يجب ان نجد مخرجا جيدا بالنسبة له. اعرف ان بريدراج مياتوفيتش مدير الكرة في النادي اجرى محادثات مع بعض الاندية وان اللاعب تلقى عروضا ايضا لكن سيتعين علينا ان ننتظر ونرى ما اذا كان ذلك سيحدث الان ام في يونيو.quot;ولم يشارك رونالدو مع ريال مدريد سوى في ثلاث مباريات من بدايتها تحت قيادة كابيلو هذا الموسم واحرز هدفا واحدا لكن يبدو انه ضحية اخرى لقرار النادي الذي اتخذه الاسبوع الماضي بضم لاعبين شبان الى الفريق.

وغاب رونالدو عن ريال مدريد في المباراة التي فاز فيها 1-صفر على ريال سرقسطة يوم الاحد بسبب الاصابة.وذكرت تقارير اعلامية ان المهاجم البرازيلي قد ينتقل للعب في ايطاليا او السعودية او الولايات المتحدة.