قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف : إيمانا منهابأهمية دورة خليجي 18 لدى القلوب الخليجية و العربية و تواصلا مع محبي الرياضة من كافة أنحاء البسيطة و كما عودتكم إيلاف على تقديم كل ما هو جديد و مثير في عالم الرياضة و البطولات الرياضية .

تعلن quot;إيلافquot; و بمناسبة دورة خليجي في نسختها الثامنة عشر عن مسابقتها اليومية لترشيح أفضل لاعب في كل مباراة من مباريات خليجي 18. حيث يقوم المتسابق بترشيح لاعب واحد يوميا كأفضل لاعب عن كل مباراة و ذلك عن طريق إرسال رسالة s m s على الأرقام الخاصة ببلد المتسابق و سوف يعلن بشكل يومي عن نتيجة المسابقة عقب كل مباراة .

وقد خصصت إيلاف ثلاث جوائز مالية لثلاث متسابقين و تبلغ قيمة الجائزة الأولى 500 دولار أميركي و الثانية 300 دولار و الثالثة 200 دولار أميركي، و سوف يعلن أسماء الفائزين و طريقة حصولهم على الجوائز بعد نهاية كل مباراة علماً بأن التصويت سيستمر يوميا ويتوقف عند نهاية الشوط الأول من كل مباراة.

و تتنمى أسرة quot;إيلافquot; الفوز لكل المشتركين في المسابقات كما تتمنى ان يستمتع محبي رياضة كرة القدم بخليجي 18.الجدير بالذكر أن المسابقة اليومية هي برعاية شركةIN 2 SOLالمصممة والمطورة لموقع quot;إيلافquot;.

رشح أفضل لاعب في مباريات اليوم الأول في خليجي 18 :

يوم الأربعاء 17 يناير:

الإماراتamp; عمان
و
الكويتamp; اليمن

كافة تفاصيل المشاركة في المسابقة تجدها عن طريق الرابط التالي :

رشح لاعبك المفضل يومياً واربح جائزة نقدية