* جلال محمد جلال

بدأت إنطلاقة خليجي 18 بمباراة قوية بين المنتخب الإماراتي صاحب الأرض و المنتخب العماني تمكن المنتخب الاحمر من تحقيق فوز غالي على صاحب الارض و الجمهور تخللها بعض الاحداث السعيده و الاخرى الغير مناسبة على الإطلاق و كانت السعادة بالطبع من نصيب العماني لكن تخلل المبارة بعض الأحداث و التي أسردها من وجهه نظري الخاصة جدا :

* بدأت المباراة بشكل قوي من الجانبين تخلله حظر شديد من الابيض و الأحمر على السواء لكن إستطاع العماني ان يملك ذمام الامور بهدوء و ثقه ذاد من ثقته طرد احد لاعبي المنتخب الامارتي الذي أعتبر بمثابة هدية للعماني .

* إستطاع الغزال الأسمر فوزي بشير بثقه 58 مباراة دولية أن يحرز هدف غالي في مرمى المنتخب الإماراتي كهديه لفريقه و مشجعي الأبيض .

* لعب المنتخب الإماراتي بخشونه زائدة طيلة المبارة إستحق خلالها 4 كروت صفراء بجانب كارت أحمر .

* تعرض حارس المرمى العماني لمضايقات من الجمهور الأماراتي حيث تم توجيه اشعه ليزر على وجهه لكنه لم يبالي و تعامل بهدوء بعد ان اشتكى للحكم .

* ادار الحكم المباراة بشكل صارم نتيجة خشونه الابيض حتى يستطيع ان يمسك بذمام التحكيم بغض النظر عن توفيقه من عدمه خلال ادراته للمباراة .

* إنسحب ميستو على الفور من أرض الملعب عند صافرة الحكم رافضا الادلاء بأي تصريحات للصحفيين وسط غضب شديد ظهر على ملامح وجهه طيلة زمن المباراة .

* تعرض طاقم التحكيم الي رشق بالحجارة عند خروجهم من أرض الملعب من جانب الجمهور الأبيض الذي إعتقد انه _ الحكم _ السبب في خسارتهم .

* النجم فوزي بشير إستحق من وجهه نظري ان يكون نجم المباراة حيث أحرز هدف و تسبب في الهدف الثاني .

* فرحة غامرة على وجه و قلب ماتشيلا بفوز فريقه الغالي .

* الي المنتخب الإماراتي .. ليست الهزيمة أخر المطاف لكن المهم ان نستفيد من الدروس .

* الى المنتخب العماني ... إذا إستطعت ان تحافظ على ثقتك بنفسك و هدوئك ستحقق الكثير .

* الى الجمهور الأبيض .. تهنئه حارة بالإبهار في حفل الإفتتاح ...

*محرر في quot;إيلافquot;.