قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد عبد الرحمن من القاهرة : انتهت مساء الجمعة مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري، ونجح النادي الأهلي في تأكيد جدارته بالمقدمة وواصل إنتصاراته على حساب أسمنت السويس بهدفين دون رد سجلهما عماد متعب ليرفع رصيده في قائمة هدافي الدوري إلى 14 هدفاً ويصل رصيد الأهلي من النقاط إلى 50 نقطة، بينما تجمد رصيد أسمنت السويس عند 19 نقطة ليبقى في مركزه الثالث عشر، جدير بالذكر الأسمنت حقق نقطة واحدة من الست لقاءات الأخيرة وسجل هدف واحد ودخل مرماه 10 أهداف.

و تخطي الزمالك طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة، أحرز للزمالك جونيور quot;هدفينquot; و مصطفى جعفر، وحافظ الزمالك بهذه النتيجة على مركزه الثالث فيما احتل الطلائع المركز السابع .

بينما حافظ الإسماعيلي على المركز الثاني وفارق النقاط بعد الأهلي برصيد 41 نقطة بالفوز بهدفين مقابل هدف على بتروجيت الذي تجمد تجمد رصيده عند 27 نقطة وتراجع للمركز الثامن بفارق الأهداف، أحرز للإسماعيلي محمد عبد الواحد وعمر سمير وبتروجيت علاء إبراهيم .

كما حافظ غزل المحلة على المركز الرابع منفردا برصيد 31 نقطة بالتعادل السلبي مع المقاولون العرب الذي تقدم للمركز السادس برصيد 28 نقطة.

وفي أسيوط حقق بترول أسيوط فوزاً مهماً على المصري بهدف وحيد لمحمد إبراهيم، وحصد ثلاث نقاط وارتفع رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم لأول مره منذ بداية المسابقة للمركز الخامس عشر قبل الأخير وتوقف تقدم المصري عند 21 نقطة وتقهقر للمركز الحادي عشر .

علي استاد طنطا تعادل طنطا مع انبي سلبيا يتراجع طنطا للمركز لأخير برصيد 11 نقطة ويستقر انبي بمركزه الثاني عشر برصيد 20 نقطة .

وكانت يوم الخميس قد شهد إقامة مبارتين الأولى على ملعب المكس بالإسكندرية، حيث عمق حرس الحدود جراح الاتحاد السكندري وفاز عليه 2-1 ،وارتفع رصيد الحدود إلى 28 نقطة وتقدم للمركز الخامس للمرة الأولى هذا الموسم فيما بقي رصيد زعيم الثغر عند 22 نقطة في المركز التاسع.
وكان أخر فوز للاتحاد في الأسبوع الحادي عشر في 10 نوفمبر الماضي وخلال ثماني مراحل متتالية حصل على نقطتين فقط برغم تغيير الجهاز الفني .

وعلى استاد الإسكندرية ، اقتنص الترسانة تعادلاً بطعم الفوز مع الأوليمبي المضيف بهدف لكل منهما وارتفع رصيد الترسانة إلى 21 نقطة بالمركز كما ارتفع رصيد الأولمبي إلى 14 نقطة واستقر بمركزه الدائم الرابع عشر .