قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ابو ظبي: اعتبر مدرب منتخب العراق لكرة القدم اكرم سلمان ان فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في مباراة الاحد ضد نظيره البحريني، في حين اعرب مدرب الاخير عن ارتياحه لاداء لاعبيه. وقال سلمان quot;لم يظهر منتخب العراق بمستواه المعهود في هذه المباراة لسببين، اولا قلة الوقت لاعادته الى جهوزيته اذ انه خاض مباراة قوية مع قطر قبل يومين ولم تسنح لنا الفرصة الكافية للراحة، وثانيا لان منتخب البحرين دخل المباراة بقوة ولعب بفرصة الفوز فهاجم منذ البداية بستة لاعبين وكان مسيطرا على خط الوسط وامتلك لاعبين سريعين فيما عانى لاعبو العراق كثيرا من هبوط في لياقتهم البدنيةquot;.

وتابع quot;حاولت اجراء التغييرات اللازمة في الشوط الثاني املا في تغيير النتيجة وتسجيل مزيد من الاهداف فاخرجت نشأت اكرم وادخلت عماد محمد، وسنحت لنا فرص عدة لم نتمكن من الاستفادة منهاquot;.

واعتبر انه لم تكن هناك مشكلة في خط الدفاع، بل ان عدم التنسيق بين الخطوط الثلاثة جعل الضغط على الدفاع فقط.

واعتبر البوسني سيناد كريسو الذي اوكل اليه الاتحاد البحريني مهمة تدريب المنتخب بدلا من الالماني هانز بيتر بريغل المقال بعد ان كان اعلن امس اسناد المهمة الى المحلي مرجان عيد، ان المباراة كانت جيدة المستوى من الطرفين. \

وقال كريسو quot;انا موجود في البحرين منذ خمس سنوات ودربت فريقين من اكبر الفرق فيها هما الاهلي والمحرق ولدي فكرة كافية عن جميع الاندية في البحرين وعن اللاعبين ايضا، كما اني اشرف على المنتخب الاولمبي (خصوصا في اسياد الدوحة الشهر الماضي)quot;.

واضاف quot;اجريت بعض التغييرات في التشكيلة وانا راض عن اداء اللاعبين، لكن النقطة التي حصلنا عليها اليوم لا تلبي طموحاتنا انما الفرصة ما تزال قائمة في التأهل الى نصف النهائي بانتظار الجولة الاخيرةquot;.

وختم كريسو قائلا quot;المباراة كانت قوية والمنتخبان كانا متكافئين في السيطرة على مجرياتها وكل طرف كان قادرا على التسجيل في اي لحظةquot;.

وتلتقي البحرين في الجولة الاخيرة مع قطر، وكانت خسرت في الاولى امام السعودية 1-2 في مباراة انهتها بتسعة لاعبين.