قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



بدون مجاملة
بقلم : محمود معروف

** حسن شحاتة اختار عشرين لاعباً لمباراتي المنتخب الوديتين مع الكويت واليابان.. وعند مباراة المنتخب مع السويد سيتم تسريح 18 لاعباً منهم.. والأيام بيننا!!
** هنري ميشيل قدم دليلاً عملياً أن الزمالك بخير.. وأيامه قادمة!!
** فلوس الأهلي الجاهزة لن تترك لاعباً متميزاً في أي نادي حتي لو كان يلعب في مطوبس!!
** منتخب مصر لكرة اليد بألمانيا كان رائعاً في أولي مبارياته مع إسبانيا بطل كأس العالم في مونديال اليد بألمانيا واستحق أن يشجعه كل الشعب الألماني بحرارة ولن يجد جمهوراً يشجعه في صالة ستاد القاهرة مثل جمهور مدينة بريمن.. ظل متقدماً طوال المباراة وكعادة الفرق المصرية التي تخذلنا فقد خسرنا في آخر عشر دقائق ولم يشفع لنا أن رئيس الاتحاد الدولي مصري لنضمن الحياد في التحكيم بل أكثر الحكمان في طرد لاعبي مصر فلعبنا معظم الوقت ناقصين وكم كان حسين زكي وأحمد مصطفي الأحمر رائعين وجذبا أنظار العالم.. أما سيادة quot;النقيبquot; حارس المرمي فكان بدرجة quot;لواءquot; أركان حرب ويعتبر من أعظم حراس العالم.. تحية لحسن مصطفي والمدرب زوران وكل أعضاء البعثة.. وكان جوهر نبيل النجم الأسبق نجماً عالمياً في تحليل المباراة علي قناة الجزيرة الرياضية!!
** بالمناسبة قدم منتخبا تونس quot;بطل أفريقياquot; والكويت quot;بطل آسياquot; عرضاً شيقاً لكن تونس أعلي كثيراً!!
** عماد متعب نجم المنتخب والأهلي يوم الحكم عليه بغرامة عشرة آلاف جنيه في قضية كمين الشرطة سجل هدفين واحتل صدارة الهدافين.. يعني الهدف بخمسة آلاف جنيه.. ليتهم حكموا عليه بغرامة خمسين ألف جنيه.. كان سجل عشرة أهداف!!!
** اللاعب المهذب أحمد فتحي سيكون له شأن كبير في الدوري الانجليزي بعد 48 ساعة من وصوله إلي انجلترا.. أجلسه مدرب شيفيلد احتياطياً أمام نادي ريدينج في الدوري الانجليزي.. المدرب يطير فرحاً باللاعب المصري وكاد يحيي الكومي يفسد الصفقة في آخر لحظة عندما اشترط أن يكون الإسماعيلي هو المسئول عن تسويقه في أوروبا لكنهم رفضوا وكاد اللاعب يبكي لضياع الفرصة مما اضطر الكومي للرضوخ والموافقة.. انتظروا فتحي نجماً مرموقاً في الدوري الانجليزي!!.. بالمناسبة الشركة المصرية النمساوية التي تعاقدت مع أحمد فتحي تسوق حالياً عبدالستار صبري في الصين!!
** صورة دامغة انفرد بها مصور جريدة الفرسان لطبيب الأهلي وهو يناول عماد متعب أحد الأقراص أثناء المباراة الأخيرة.. هل للصورة علاقة بما نشرته مجلتا فرانس فوتبول وليكيب عن تعاطي اللاعب منشطات؟!!
** قال لي الأستاذ الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة السابق أن وزارة الصحة تتعامل مع 34 ألف منتج.. ومسئولية أكياس الدم الفاسدة لا تقع علي مسئولية د. هاني سرور بقدر ما تتحملها اللجنة التي لم تراع مطابقتها لمواصفات كراسة الشروط عند تسلمها!!
** quot;يا جبل ما يهزك ريحquot; مقولة ياسر عرفات الشهيرة.. أهديها للنادي الإسماعيلي بعد هزيمته العارضة أمام إنبي!!
** مؤسسة صحفية سعودية حققت عام 2006 أرباحاً صافية بعد احتساب الزكاة وضريبة الدخل وحقوق الأقلية ومرتبات الموظفين والإداريين والعمال بلغت 261 مليون ريال quot;أكثر من 400 مليون جنيه مصريquot; الخبر هدية لكل المؤسسات الصحفية المصرية.
** حسناوات وجميلات السعودية ظهرن في مدرجات أبوظبي لتشجيع منتخب بلادهن وهن يرتدين علم المملكة.. ظاهرة تستحق الوقوف أمامها.. البداية كانت في كأس العالم بألمانيا!!
عدوي بنات مصر في كأس الأمم الأفريقية أصابت كل بنات العالم العربي خاصة الخليجيات!!

جريدة quot; الجمهورية quot; المصرية