قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف : رشح قرّاء quot;إيلافquot; خلال المرحلة الثانية من مسابقة خليجي 18 قائد المنتخب الإماراتي محمد عمر ونجم المنتخب العراقي هوار ملا محمد

الإماراتي محمد عمر والعراقي هوار ملا
أفضل اللاعبين في المرحلة الثانية من بطولة كأس الخليج لكرة القدم التي تجري في أبو ظبي حتى الثلاثين من الشهر الجاري.

وانصبت ترشيحات قراء quot;إيلافquot; بكثرة على النجمين المذكورين نظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها النجمان خلال مباريات فريقهم في المرحلة الأولى والثانية. وفاز في مسابقة quot;إيلافquot; في مرحلتها الثانية 6 قراء تم الاتصال بهم وأخذ أرقاهم حساباتهم وأسماؤهم، وستقوم IN 2 SOL -الشركة المطورة والمصممة لإيلاف- بإرسال قيمة الجوائز لهم.

وكانت quot; إيلاف quot; قد أطلقت هذه المسابقة، إيمانا منهابأهمية دورة خليجي 18 لدى القلوب الخليجية و العربية و تواصلا مع محبي الرياضة من كافة أنحاء البسيطة ، كما عودت قرائها على تقديم كل ما هو جديد و مثير في عالم الرياضة و البطولات الرياضية .

ويقضي نظام المسابقةبقيام المتسابق بترشيح لاعب واحد يوميا كأفضل لاعب عن كل مباراة و ذلك عن طريق إرسال رسالة s m s على الأرقام الخاصة ببلد المتسابق والموضحة في الروابط في الأسفل.

أولاً المجوعة الاولى والتي تضم كلاً من السعودية وقطر والعراق والبحرين.

والفائزون هم:


أولاً لمن رشحوا اللاعب الإماراتي محمد عمر .
1- فيصل جمال من الإمارات
2- محمد أبو شهد من السعودية
3- محمد الخالدي من الإمارات

ثانيا المجموعة الثانية والتي تضم كلا من الكويت والإمارات واليمن وعمان.

ثانيا/ لمن رشحوا اللاعب العراقي هوار ملا محمد
1- عايشه محمد من البحرين
2- أحمد إبراهيم من قطر
3- ماجد الشمري من السعودية

يذكر أنه بإمكانك الآن التصويت بكتابة اسم لاعبك المفضل مباشرة في رسالة msm مرفقه برقم بلدك. ولمزيد من التفاصيل عن كيفية الإرسال قم بزيارة الرابط في الأسفل.

كما تنوه quot;إيلافquot; إلى أن المسابقة سوف تستمر حتى المباراة النهائية، علما بأنها رصدت 1000 دولار أميركي جائزة عن ترشيح كل نجم توزع على النحو التالي: يحصل الفائز بالمركز الأول 500 دولار فيما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 300 دولار وأخيرا يحصل الثالث على 200 دولار.

للمزيد:

إيلاف تعلن أسماء الفائزين بمسابقة خليجي18

رشح وإربح مع مسابقة إيلاف اليومية

رشح لاعبك المفضل يومياً واربح جائزة نقدية