قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة :يلتقي الزمالك يوم الثلاثاء مع اتحاد الشرطة باستاد المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من دور 32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم كان من المقرر ان تجري في ديسمبر كانون الاول الماضي.وقال معتمد جمال المدرب المساعد للزمالك ان فريقه يغيب عنه بعض العناصر الاساسية بسبب الاصابات أو الايقاف للحصول على الانذار الثاني.

واضاف يوم الاثنين quot;انهى الفريق استعداده للمباراة تحت قيادة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني ومحمود سعد المدرب العام وستشهد المباراة تشكيلة مختلفة عن المباريات السابقة لكننا نسعى للفوز بها لمواصلة المشوار نحو احراز لقب كاس مصر.quot;

ويغيب عن الزمالك أحمد غانم سلطان واحمد عبد الرؤوف اللذان سافرا الى قطر من أجل اللحاق بالمنتخب الاولمبي المصري المشارك في دورة قطر الدولية.

كما يغيب جمال حمزة واحمد اسامة بسبب الاصابة فيما يغيب عبد الحليم علي ويامن بن ذكري وتامر عبد الوهاب لحصولهم على الانذار الثاني.

ولم تتأكد جاهزية مصطفى جعفر للمشاركة في المباراة من عدمه بعد ان اجرى جراحة بسيطة في اصبع قدمه اليمنى.

ويعود الى صفوف الزمالك عمرو زكي مهاجم الفريق بعد غياب عن المباريات ثلاثة اسابيع كما يعود علاء عبد الغني ومحمد ابو العلا ومجدي عطوة ومحمود محمود بعد اكتمال شفائهم.

ويسعى الزمالك للفوز ببطولة كأس مصر خاصة وانه فقد الامل بنسبة كبيرة في الحصول على بطولة الدوري المصري الذي يحتل فيه المركز الثالث والفارق بينه وبين الاهلي 11 نقطة.