قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد : اعتبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد فرصة وصول منتخب بلاده الى نصف نهائي خليجي 18 قائمة رغم اهداره نقطتين ثمينتين امام البحرين في الجولة الثانية من الدور الاول بتعادلها 1-1 في المجموعة الثانية. وقال سعيد لفرانس برس quot;ان حظوظنا ما زالت مرتفعة رغم لعبة الاحتمالات المعقدة التي دخلت بها منتخبات المجموعة ولن نتخلى عن هدفنا بالوصول الى محطة نصف النهائي رغم صعوبة الحاجز السعوديquot;.


وكان المنتخب العراقي تعادل ايجابيا بهدف واحد مع البحرين في الجولة الثانية من منافسات الدور الاول، ويلتقي الاول مع السعودية وقطر ضد البحرين في مواجهتين مصيريتين غدا الاربعاء في ختام مواجهات المجموعة الثانية لتحديد صاحبي بطاقتي التاهل الى النصف النهائي. واضاف سعيد quot;لقد طلبنا من اللاعبين بذل المزيد من الجهد امام المنتخب السعودي وتجاوز الاخطاء التي تعرضوا لها امام البحرين والتي حرمتنا من نقطتين ثمينتينquot;.


يشار الى ان المنتخب السعودي يتصدر المجموعة الثانية برصيد متساو مع العراق (4 نقاط) ويتقدم عليه بفارق الاهداف بينما يبلغ رصيد كل من قطر والبحرين نقطة واحدة.
وتابع سعيد quot;اكدنا على الجهاز الفني للمنتخب ان يجهز اللاعبين نفسيا واعدادهم لخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة لحسمه لمصلحتناquot;. ولم يخف سعيد صعوبة مهمة منتخب بلاده في الجولة الاخيرة امام السعودية، مضيفا quot;المنتخب السعودي من اقوى المنتخبات الخليجية ويتطلع الى اللقب بقوة ويضم خيرة لاعبي كرة القدم في الخليج وعلينا مقارعته بقوة اذا ما اردنا المرور الى نصف النهائيquot;.


من جهته، ابدى المدير الفني للمنتخب العراقي اكرم احمد سلمان عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر فيه منتخبه امام البحرين: quot;لم يلتزم بعض اللاعبين بالتوجيهات الموكلة اليهم وسيخضع اداؤنا امام السعودية الى تعديلات طفيفة في الواجبات والتركيز على اهمية عدم الوقوع في الاخطاء مرة اخرى خصوصا في منطقتي الدفاع والوسطquot;.
وتعرض المنتخب العراقي الى ضربة موجعة بحصول ابرز عناصره المهاجم يونس محمود على بطاقتين ستحرمانه من مباراة السعودية في الوقت الذي يحتاج فيه منتخبه الى خدماته في مثل هذا اللقاء الصعب.