قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


لوس انجليس (الولايات المتحدة): سيتمكن لوس انجليس ليكرز من استعادة خدمات لاعب ارتكازه لامار اودوم اعتبارا من غد الجمعة عندما يواجه فريق المدرب فيل جاكسون تشارلوت بوبكاتس ضمن منافسات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة. وغاب اودوم عن ليكرز منذ 12 كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد تعرضه لاصابة في ركبته اليمنى، وهو شارك في تمارين امس الثلاثاء لاول مرة حيث لم يظهر اي تأثر بهذه الاصابة التي ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.


وعلق نجم ليكرز كوبي براينت على اداء اودوم خلال التمارين قائلا quot;لقد بدا رائعا فعلا، لم اعلم ماذا اتوقعquot;، اما اللاعب نفسه فقال quot;في الوقت الحالي اشعر بالثقة، حاولت ان العب بكل امكانياتي وهذا ما يجب ان تفعله خلال المباريات. وجدت نفسي مضطرا الى الانتظار حتى تستقر حالة ساقي وتصبح قوية. انتابني شعور رائع بالعودة مجددا الى الملاعب. امل ان اتمكن من خوض التمارين في اليومين المقبلين وان العب يوم الجمعةquot;.


وتعرض اودوم للاصابة عندما كان يقدم افضل مواسمه في الدوري (8 مواسم)، بحيث كان يحقق ما معدله 5ر17 نقطة و7ر8 متابعات و9ر4 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة، ما يعني انه كان يتوجه للمشاركة في مباراة كل النجوم quot;اول ستارزquot; التقليدية التي ستقام في 18 الشهر القادم في لاس فيغاس، في حال لو لم يتعرض لهذه الاصابة. من جهة اخرى، يبدو ان عودة كوامي براون الى ليكرز ستتأجل الى ما بعد مباراة غد، بعد ان غاب عن فريقه منذ 31 كانون الاول/ديسمبر الماضي بسبب التواء في كاحله الايمن.


وكان براون صرح الاثنين الماضي قبل لقاء فريقه مع غولدن ستايت ووريرز (108-103) انه يأمل العودة الى الملاعب غدا الجمعة، الا انه لم يتمكن من انهاء تمارين امس الثلاثاء.
وقال براون عقب التمارين quot;لا ازال اشعر ببعض الاوجاع. لقد تمرنت لبعض الوقت لكني لم اتمكن من القفز. يجب ان اخضع لمزيد من الراحة وسنرى ما سيحدث بعدهاquot;.
ويحقق ليكرز (15 فوزا في 42 مباراة) نتائج جيدة رغم الاصابات اذ حقق الفوز في 12 مباراة من اصل 21 في غياب اودوم وفي 7 من اصل 11 بعد انضمام براون الا الاخير.