قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ابوظبي: طالب عدد من لاعبي منتخب الكويت لكرة القدم الجماهير ووسائل الاعلام الكويتية بعدم القسوة على الفريق بعد اخفاقه في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها في خليجي 18.وادلى عدد من لاعبي المنتخب بتصريحات صحافية قبل مغادرتهم الامارات متوجهين الى الكويت حيث قال اللاعب فهد عوض انهم قدموا عروضا جيدة قياسا بالامكانيات المتاحة وان كانت النتائج لاترضي الجماهير مطالبا الحكومة ومجلس الامة الاسراع في تطبيق قانون الاحتراف والتفرغ الرياضي لتلافي المشاكل التي يتعرض لها اللاعبين وتنعكس سلبا على ادائهم في الملعب.

فيما اكد اللاعب نواف المطيري عدم توقع اللاعبين الخروج المبكر من الدورة متمنيا عدم القسوه عليهم مشيرا الى ان اغلبهم صغير السن ويعدون القاعدة الاساسية للمنتخب الاولمبي املا التكاتف والتعاضد والتفكير بعقلانية لحل جميع مشاكل الكرة الكويتية حرصا على المصلحه العامه.

من جهته اشار وليد علي الى تأثر اللاعبين بنتيجة المباراة الاولي امام اليمن لاعتقادهم بانهم فقدوا المنافسة على بطاقتي المجموعة مبكرا مبينا ان ذلك اثر على ادائهم وافقدهم التركيز في المباراتين التاليتين .

واكد وليد الحاجة الى وقفة حكومية جادة لدعم اللاعبين ليتساووا مع نظرائهم في دول الخليج التي انتهجت مبدأ الاحتراف.

من جانبه قال المدافع يعقوب الطاهر ان المنتخب قدم كل امكانياته وانه كان الافضل امام الامارات لولا معاندة الحظ لهم معترفا بوقوع الفريق بعدة اخطاء اثرت عليه بصوره كبيره واضاعت فرصته في التاهل.

ووصف الطاهر الفريق الحالي بانه quot;فريق المستقبلquot; معربا عن امله في تقديم الرعاية والاهتمام له ليتمكن من اعادة الانتصارات والانجازات لكرة القدم الكويتية وعدم التفريط بهؤلاء اللاعبين الذين يملكون مهارات فنيه عاليه بحاجه فقط للرعايه ومزيد من الاهتمام من قبل الاتحاد والحكومه بصوره عامه.