قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن : ذكرت وسائل الاعلام البريطانية ان مالك فريق تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مهتم بخدمات مدرب انتر ميلان الايطالي روبرتو مانشيني ليخلف المدرب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو في حال قرر الاخير الرحيل عن النادي اللندني في نهاية الموسم.

ويقدم مانشيني لاعب سمبدوريا ولاتسيو سابقا، موسما مميزا مع انتر ميلان اذ يتربع الاخير صدارة ترتيب الدوري الايطالي بفارق 11 نقطة عن اقرب منافسيه روما.

ويبدو ان مانشيني الذي درب لاتسيو سابقا بعد ان كان مساعدا للسويدي زفن غوران اريكسون في فريق العاصمة، مهتم بالتحول الى الدوري الانكليزي رغم تعهده في الفترة السابقة بانه لن يترك منصبه في انتر ميلان.

وتوترت العلاقة مؤخرا بين ابراموفيتش ومورينيو لعدة اسباب ابرزها رفض الاول تعاقد الفريق اللندني مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تقفل نهاية الشهر الجاري، وثانيها قرار المدرب البرتغالي بابقاء المهاجم الاوكراني اندري شفتشنكو على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات.

وذكرت صحيفة quot;ذي صنquot; المحلية اليوم الخميس ان مورينيو يخطط لخروجه من quot;ستامفورد بريدجquot; في نهاية الموسم بشكل سري، رغم محادثات الصلح التي حصلت بينه وبين ابراموفيتش.

كما اضافت الصحيفة ذاتها ان الملياردير الروسي يحضر مانشيني لخلافة مورينيو حتى لا يقع فريقه في الفراغ، موضحة عن مصدر قريب من النادي quot;ابراموفيتش اتخذ قراره ويريد مانشيني. تشلسي يعلم انه (مانشيني) المطلوبquot;.

وعززت صحيفة quot;ذي تايمزquot; من توقعات رحيل مورينيو بذكرها بانه لن يتم تجديد عقود مساعدي مدرب بورتو السابق التي تنتهي جميعها الصيف المقبل، وبان تشلسي لم يحاول حتى مناقشة الموضوع.

ويتضمن الطاقم الفني لمورينيو مساعديه ستيف كلارك والبرتغالي الاخر بالتيمار بريتو، ومواطنيه مدرب الحراس سيلفينو لاورو ومدرب اللياقة روي فاريا وكشاف الفريق فيلاس بواس.

واستقدم مورينيو الثلاثة الاخيرين معه من بورتو بعد ان ساهموا بتتويج الفريق بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2004، وهو قد اكد بانه لا يمكنه ان يعمل من دونهم، كما تربطه بمساعده كلارك علاقة قوية وعدم تجديد عقود هؤلاء يعتبر اشارة لمورينيو بالرحيل.