لندن: نفى مدرب المتخب الانجليزي لكرة القدم ستيف ماكلارن أن يكون مهاجم المنتخب واين روني قد تطاول عليه في اعقاب مبارة المنتخب الانجليزي أمام نظره الاسرائيلي يوم السبت الماضي. وكانت الأنباء قد أفادت أن روني فقد أعصابه وتطاول على ماكلارن بعد أن تعرض لانتقادات في أعقاب المبارة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال ماكلارن معلقا على ما تردد من أنباء: quot;هذا شئ سخيف.. لم نصدق ما تردد داخل معسكرنا. إنها حزمة من الأكاذيب. كلنا نساند بعضنا البعض، وكلنا نعرف ما يتعين علينا عملهquot;. وكذب ماكلارن أيضا التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن علاقته بمساعده تيري فينابلز قد أصبحت شديدة التوتر.

وقد تعرض ماكلارن لانتقادات شديدة بعد تعادل المنتخب الإنجليزي مع نظيره الإسرائيلي في تل أبيب يوم السبت الماضي. وبهذا التعادل أصبح للمنتخب الانجليزي ثلاث نقاط فقط ويأتي في الترتيب بعد المنتخب الروسي الذي يحتل المركز الثاني فيما يحتل المنتخب الكرواتي المركز الأول.

وقد لعب الفريق الانجليزي حتى الآن 5 مباريات دون أن يفوز في أي منها، وسجل هدفا واحدا فقط إلا أن ماكلارن يقوال إنه يعتقد أن السبب الرئيسي في فشل الفريق امام منتخب اسرائيل يعود إلى عدم الاستفادة من الفرص التي اتيحت له للتسجيل.