محمد عبد الرحمن من القاهرة: تختتم عند السابعة من مساء الجمعة مباريات الدوري المصري رقم 50 الذي فاز بلقبه الأهلي رسمياً قبل ثلاثة أسابيع، وتحددت الفرق الثلاثة الهابطة للدرجة الثانية وهي بترول أسيوط و الأولمبي السكندري وأخر الهابطين طنطا وجميعهم صعدوا هذا الموسم .

وانحصرت المنافسة على المركز الثاني بين الزمالك والإسماعيلي، والمنافسة على المركز الرابع بين طلائع الجيش وحرس الحدود وغزل المحلة ، أما باقي الفرق تلعب تحصيل حاصل لتحسين المراكز .

الإسماعيلي والأهلي

الإسماعيلي يستضيف الأهلي ويطمع في الفوز وهو صاحب أول فوز على الأهلي بكامل نجومه هذا الموسم بثلاث أهداف نظيفة على أمل تعثر الزمالك .

والأهلي بالبدلاء يسعى للخروج بنتيجة طيبه ، وإن كانت جماهيره تخشي عرضاً ضعيفاً أمام الإسماعيلي بعد الهزيمة من الزمالك .

الأهلي البطل برصيد 73 نقطة والإسماعيلي الثالث برصيد 64 نقطة

الزمالك والمصري

فاز الزمالك على غريمه الأهلي وظهر بشكل مختلف ليستحق المركز الثاني بجدارة والفوز على المصري يضمن له لقب الوصيف المؤهل لبطولة أفريقيا وهو الهدف الذي يسعى له الجميع للخروج من هذا الموسم بأقل خسائر ممكنة، والمصري تحسنت عروضه ونتائجه ويلعب دون أي ضغط للاطمئنان مبكرا على البقاء وقد فاز على الزمالك بالدور الأول بهدفين دون رد ،الزمالك الثاني برصيد 65 نقطة والمصري العاشر برصيد 35 نقطة .

طلائع الجيش ndash; انبي

طلائع الجيش استطاع التفوق واحتلال المركز الرابع متقدما عن شقيقه حرس الحدود بفارق الأهداف في لقاء صعب أمام انبي بعروضه القوية ونتائجخ غير المرضيه، طلائع الجيش رصيده 41 نقطة وانبي يدخل اللقاء بهدوء أعصاب لتحسين المركز فقط رصيده 35 نقطة بالمركز التاسع

المقاولون العرب ndash; حرس الحدود

المقاولون ذاق أخيراً طعم الفوز وحصد النقاط وتسجيل الأهداف وارتفع رصيده إلي 37 نقطة بالمركز الثامن ويلعب لتحسين مركزه يستضيف حرس الحدود المنافس بقوة على المركز الرابع رصيده 41 نقطة بالمركز الخامس .

الأولمبي ndash; غزل المحلة

الاولمبي بالمركز الأخير برصيد 22 نقطة مع غزل المحلة بالمركز السادس برصيد 39 نقطة و المطالب بالفوز لاسترداد المركز الرابع الذي فقده في الثلاث مراحل الأخيرة السابقة شرط تعثر كل من طلائع الجيش وحرس الحدود .

ثلاث مباريات تحصيل حاصل وليس لها أي تأثير على الأطراف الأخرى

بترول أسيوط بالمركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة و أسمنت السويس الثالث عشر برصيد 30 نقطة .

طنطا بالمركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة مع الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة .

بتروجيت بالمركز السابع برصيد 37 نقطة و الترسانة بالمركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة .