قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد مفاوضات مضنية .. الإتحاد الليبي يوافق أخيرا:
طارق التايب رسميا في نهائي الدوري السعودي

سيف الإسلام القذافي يتدخل في موضوع التايب

إتحاد جدة يهزم الوحدة ويتأهل لملاقاة الهلال

تضاؤل فرص مشاركة التائب في نهائي الدوري السعودي

الليبي التائب قد يشارك في نهائي الدوري السعودي

قلق هلالي على مشاركة التائب في نهائي الدوري

إيلاف من الرياض، ممدوح الماجد من الخبر: علمت quot; إيلافquot; من مصدر كبير في نادي الهلال أن الإتحاد الليبي بعث بموافقته على مشاركة طارق التايب في المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل. وأشارت تقارير صحافية اليوم إلى نفى مسؤول هلالي وصول الموافقة مؤكدا أن إدارة النادي لا تزال تنتظر موافقة الاتحاد الليبي رغم وصول الموافقة للنادي. يذكر أن المباراة ستقام يوم الجمعة المقبل بعد أن أعلنذلك الإتحاد السعودي رسميا.

من جهته, أكد الليبي طارق التائب, مشاركته في المباراة النهائية أمام الاتحاد, وقال quot;لاتهمني جميع الأقاويل في ليبيا أو في السعودية إعلاميا أو جماهيريا عن مشاركتي مع الهلال في ختام الدوري وأنا سأشارك مع الهلال وسأغيب عن الدفاع عن منتخب ليبياquot;. وأضاف quot;لن أتمكن من اللحاق بالمشاركة مع المنتخب الليبي quot;.

على الصعيد ذاته, أوضح لـ quot;الاقتصاديةquot; مصدر هلالي أن مشاركة الليبي طارق التائب ليست بيده, وقال quot;اللاعب أشعرنا برغبته في المشاركة مع الهلال لكن يبقى أمر مشاركته بيد الاتحاد الليبي لكرة القدم حتى لو لم يسافر اللاعب إلى ليبيا ورفض المغادرةquot;.

من جانب آخر, واصل محمد الشلهوب نجم الفريق الكروي تدريباته اللياقية مع الوطني عبد اللطيف الحسني بعد شفائه من إصابة المفصل بينما ألغى الجهاز الطبي في الفريق الكشف الطبي المقرر للاعب صباح اليوم في مستشفى المملكة بناء على توصيات حمود الغاشم طبيب النادي.ولازال اللاعب يعاني من بعض الألم المتواصل في العضلية الخلفية لفخذه, إلا أن الغاشم أكد للاعب أنها التهابات خفيفة لا تدعو للقلق. على صعيد آخر, يغادر الفريق الكروي ظهر اليوم إلى العين الإماراتية لإقامة معسكر قصير في الإمارات استعدادا للنهائي.

وكان الفريق قد أدى مرانا مفتوحا البارحة حضره الإعلام والجماهير حيث لم يشهد غياب أي من اللاعبين طبق من خلالها البرازيلي باكيتا مدرب الفريق تدريبات عشوائية تكتيكية لم يتضح من خلالها ملامح التشكيلة. يُذكر أن معسكر فريق العين سيكون مغلقا عن الإعلام والجماهير حيث سيستمر لمدة أربعة أيام قبل بداية النهائي بليلة واحدة. وكان باكيتا قد استبعد خالد شراحيلي لاعب الفريق من القائمة المشاركة في معسكر العين.

التايب في احد تدريباته
في الطرف الاتحادي، يبدأ فريق الاتحاد لكرة القدم رحلة الاستعداد لمنازلة الهلال على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، بعد أن منح العجوز البلجيكي ديمتري راحة إجبارية للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في لقاء الوحدة الأخير، ولا سيما أنه امتد إلى الأشواط الإضافية.

وسيفرض الاتحاد السرية التامة على تدريباته خوفا عليه من الأعين الزرقاء، وسيحاول المدرب البلجيكي إيجاد البديل للثنائي أحمد الدوخي وعبد الله الواكد اللذين سيغيبان لحصولهما على ست بطاقات صفراء. وكانت الجماهير الاتحادية قد أبدت غضبها الشديد من كثرة حصول اللاعبين على البطاقات الصفراء، وشددت على دور الجهازين الفني والإداري في هذا الجانب حيث لابد أن يكون هناك عقاب خاص، ولا سيما للاعب الذي يحصل على البطاقات الصفراء بشكل متكرر ومتعمد ويحرم ناديه من الحصول على خدماته في الأوقات المهمة.