قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ممدوح الماجد، إيلاف من جدة ، وكالات : أعلن نجم كرة القدم البرتغالي لويس فيجو يوم الاثنين أنه لن يلعب في صفوف نادي الاتحاد السعودي في الموسم المقبل نظراً لأن النادي لم يلتزم ببنود العقد الموقع في كانون ثان/يناير الماضي.

منصور البلوي رئيس الاتحاد مع فيجو
وأكد فيجو في بيان له quot;على الرغم من الاتفاق المبرم بين الطرفين في 4 يناير/كانون ثان 2007 ، لم يف نادي الاتحاد بشكل نهائي بالالتزامات المقررة في الوثائق المذكورة ، مما يجعل من هذا الانتهاك أحادي الجانب أمراً يتعذر اصلاحهquot;.

وأعرب القائد السابق للمنتخب البرتغالي عن أسفه إزاء تصرف النادي السعودي وخاصة رئيسه منصور البلوي. وأعلن انه سيتقدم بشكوى ضد نادي الاتحاد أمام لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأوضح اللاعب الذي سينتهي تعاقده مع ناديه الإيطالي إنتر ميلان في 30 حزيران/يونيو المقبل أنه ليس لديه quot;أي اتفاق، أو وعد باتفاق أو التزام مع أي ناد آخرquot;.

وألمح اللاعب الذي دافع في الماضي عن ألوان قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في تصريحات له مؤخراً أنه لم يتخل تماماً عن فكرة البقاء في صفوف بطل الدوري الإيطالي رغم اعترافه بأن الأمر quot;معقد جداquot;.

ووقع فيجو عقداً لموسم واحد مع النادي السعودي حيث أكد ممثلو اللاعب أنه كان سيجعل منه الأغلى في منطقة الشرق الأوسط.

بدأ لويس فيجو مسيرته الرياضية في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي قبل أن ينتقل منه إلى برشلونة حيث قدم معه أفضل مستوياته، قبل أن يرحل عن صفوفه للانتقال إلى غريمه اللدود ريال مدريد في صفقة جعلت منه اللاعب الأغلى في العالم في ذلك الوقت، وبعد أن أصبح زميل دائم لمقاعد البدلاء استقر به المقام في إنترميلان صيف .2005