قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نشأت أكرم
محمد العلي من الدمام : إقترب اللاعب العراقي نشأت أكرم من ارتداء قميص فريق العين الإماراتي وذلك بعد العرض الإماراتي الأخير الذي تلقاه اللاعب بشكل رسمي قبيل المباراة النهائية بين المنتخب السعودي والعراقي على لقب كأس الأمم الأسيوية و التي انتهت بفوزالعراق .

وكان العراقي نشأت اكرم قد اعطى وعداً لمسؤولي نادي الزمالك المصري لللعب معهم خلال الموسم الرياضي الجديد بعد انتهاء عقده مع فريق الشباب السعودي إلا ان العرض الإماراتي المغري بالإضافة إلى دخول فريق الوحدة السعودي في خط المفاوضات أعادت تفكير اللاعب من جديد في محطته الأحترافية المقبلة .

واباح احد المقربين لأكرم تفكير اللاعب بشكل جدي في قبول العرض الإماراتي خصوصاً في ظل العرض المادي المغري ورغبته السابقة في اللعب بالدوري الخليجي .

وكان اللاعب العراقي قد تلقى عدة عروض بعد انتهاء عقده السابق مع الشباب ابرزها من فريق ساندرلاند الانجليزي وفريق السد القطري و الأهلي السعودي ، وأكد اللاعب في حديث سابق رغبته الأكيدة في الأنتقال للفريق الأنجليزي إلا ان الأختلاف المادي بين الطرفين حال دون ذلك حتى دخول الفريق الإماراتي بقوة في خط المفاوضات .

و ساهم نشأت أكرم بشكل كبير في تحقيق اللقب الآسيوي لمنتخب بلاده لأول مرة في تاريخ العراق حيث اتضحت بصماته بشكل واضح في فوز العراق بهذه اللقب بديل فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لهذه البطولة .