كأسالاردن:الوحداتوالفيصليوجهالوجهفينصفالنهائي


عمان: تأهل الوحدات والفيصلي الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاردن لكرة القدم اثر فوز الاول على الجزيرة 1-صفر، والثاني على البقعة بالنتيجة ذاتها اليوم الاثنين في ربع النهائي.
في المباراة الاولى، سجل حسن عبد الفتاح الهدف في الدقيقة 45 اثر تمريرة متقنة من محمود شلباية سدد منها الكرة ارضية زاحفة في شباك الحارس حمادي الاسمر.
ودانت السيطرة الميدانية للوحدات بطل الدوري في الموسم الماضي طوال شوطي المباراة وسنحت للاعبيه عدة فرص لم تستثمر بالشكل المطلوب، قابلها هبات نشطة من جانب الجزيرة الذي كاد يدرك التعادل من رأسية لاحمد هايل سيطر عليها الحارس عامر شفيع وانقذ مرماه ببراعة (67).
وفي اللقاء الثاني، استغل قصي ابو عالية دربكة امام مرمى البقعة بعد عدة نقلات للكرة بالراس وتابع الكرة في شبتاك الحارس محمد ابو خوصة (54).
وكان الشوط الاول باهتا في كل شيء، وتحسن الاداء في الثاني خصوصا من قبل الفيصلي الذي اهدر له مؤيد سليم عدة فرصة مناسبة للتسجيل، بينما ندرت فرص البقعة التي كان اخطرها تسديدة سامي ذيابات التي وقف لها الحارس لؤي العنلايرة بالمرصاد (69).
وفي نصف النهائي الذي سيحدد موعده لاحقا، يلتقي الوحدات مع الفيصلي وجها لوجه، فيما يلتقي شباب الاردن حامل اللقب في الموسمين الماضيين مع الاهلي، وهما تأهلا على حساب الرمثا والحسين على التوالي.