قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي :- اكد مدرب ميلان الايطالي بطل اوروبا والعالم كارلو انشيلوتي الخميس في دبي ان المهاجم الدولي البرازيلي رونالدو لن يرحل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية رغم التقارير الصحافية التي اشارت الى امكانية انتقاله الى فلامنغو البرازيلي.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي quot;رونالدو لاعب جيد ويجب ان نصبر عليه حتى يتمكن من العودة الى مستواه المعروف بعد شفائه من الاصابة واؤكد اننا لن نتخلى عنه وفي نفس الوقت ليس لدي اي توجه للتعاقد مع مهاجم جديد في الفترة المقبلةquot;.

ووصل ميلان الاربعاء الى دبي لاقامة معسكر اعدادي قبل معاودة الدوري الايطالي يتخلله اقامة مباراة ودية مع منتخب الامارات في 8 كانون الثاني/يناير الحالي.

وكان نائب رئيس نادي فلامنغو كليبر لايتي اعلن في وقت سابق ان ميلان فوض ناديه بالتفاوض مع رونالدو من اجل ضمه الى فريقه.

وردا على سؤال حول مستقبل الحارس البرازيلي نيلسون ديدا مع ميلان قال انشيلوتي quot;ارتكاب ديدا خطأ في مباراة الدربي مع انتر ميلان لا يعني ان نعاقبه وطالما اننا نلعب كرة قدم فمثل هذه الاخطاء ستتكرر لذلك سيبقى الحارس الاول للفريق وسنعتمد عليه في جميع مبارياتنا خلال المرحلة المقبلة ومهما جرى يبقى ديدا احد افضل حراس المرمى في العالم حالياquot;.

واعترف انشيلوتي ان مهمة quot;ميلان اصبحت صعبة في المنافسة على لقب الدوري الايطالي لذلك يسعى لان يكون في نهاية الموسم في احد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اوروباquot;.