قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة : أعلن نادي ليرس الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية البلجيكي لكرة القدم أنه ضم الثنائي المصري محمد عبد الواحد وعمر ربيع ليلحقان بمواطنهما أحمد سمير الذي انضم إلى ليرس من نادي حرس الحدود المصري في الشهر الماضي.

ولم يكشف النادي البلجيكي في بيان مقتضب أورده في موقعه على الانترنت الليلة الماضية عن القيمة المادية أو مدة تعاقده مع الثنائي المصري.

لكن ربيع قال لرويترز إن عقده مع ليرس مدته خمس سنوات بعد أن أنهى عقد اعارته لنادي الترسانة الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز بصورة ودية.

وكان ربيع (19 عاما) معارا من الأهلي حامل لقب الدوري المصري إلى الترسانة منذ بداية الموسم غير أن اللاعب وهو نجل ربيع ياسين لاعب منتخب مصر السابق والمدرب المساعد لمنتخب الشباب المصري حاليا قال انه لا يرتبط بعقد احتراف مع بطل مصر.

ولم يشارك ربيع مع الفريق الأول للأهلي من قبل كما لم يشارك في أي مباراة مع الترسانة منذ انتقاله في بداية الموسم.

وبدأ عبد الواحد (27 عاما) مسيرته مع الترسانة قبل أن ينتقل إلى الزمالك ومنه إلى الاسماعيلي الذي أنهى تعاقده مع اللاعب الشهر الماضي بعد خلافات نشبت بين الطرفين.

وشارك عبد الواحد مع منتخب الشباب المصري تحت 20 عاما في كأس العالم بالارجنتين في 2001 التي نال فيها quot;الفراعنةquot; المركز الثالث ولعب مباراة دولية واحدة مع منتخب مصر الأول.

ومنع اتحاد كرة القدم المصري عبد الواحد من اللعب في مصر قبل دفع 300 ألف جنيه (نحو 54.5 ألف دولار) إلى ناديه السابق الزمالك وهي مستحقات مادية متأخرة على اللاعب لمصلحة النادي.

ويملك نادي ليرس رجل الأعمال المصري ماجد سامي الذي يرأس في الوقت نفسه نادي وادي دجلة وهو أحد أندية دوري الدرجة الرابعة في مصر.