قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة : خرج غزل المحلة من الدور ال32 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم اثر خسارته امام الانتاج الحربي بركلات الترجيح 3-4 بعد تعادل الفريقين سلبا في الوقتين الاصلي والاضافي. وكان غزل المحلة من بين اندية الدرجة الممتازة الذي خرج من هذا الدور في منافسات اليوم الاول منه حيث اقيمت 8 مباريات على ان تقام الثماني الاخرى غدا السبت. وفاز الزمالك على كهرباء الاسماعيلية بثلاثة اهداف نظيفة لعبد الحليم علي (3 و54) ومصطفى جعفر (15)، وانبي على ابو قير بهدفين نظيفين ايضا لفؤاد سلامة (29) وصلاح عاشور (36)، والمقاولون العرب على العاب دمنهور بهدفين لرامي ربيع (33) وعلاء كمال (38)، والاتحاد السكندري على الجونة بهدف وحيد ليوسف حمدي (60).

وتغلب ايضا اسمنت السويس على اولمبي القناة بهدفين لمحمد سلام (33 من ركلة جزاء) واحمد شهدي (74) مقابل هدف (50)، والاسماعيلي على دمياط بهدفين لمصطفى كريم (50) وعبدالله السعيد (53) مقابل هدف لتامر شاكر (84)، والالومنيوم على كفر الشيخ بركلات الترجيح 4-3 )الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر).

ويلعب غدا في ختام الدور 32 مالية كفر الزيات مع بلدية المحلة، والزرقا مع المصري، ودكرنس مع المصرية للاتصالات، وتليفونات بني سويف مع بتروجيت، واتحاد الشرطة مع حرس الحدود، والترسانة مع الحمام، وطلائع الجيش مع الكروم، وبترول اسيوط مع الاهلي.

ويقام الدور ثمن النهائي في 10 و11 كانون الثاني/يناير الحالي على ان تقام باقي الأدوار بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا في غانا من 20 الحالي الى 10 المقبل.