قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هشام علي من الدوحة : قام الاوروغويانيجورج فوساتيمدرب المنتخب القطري الاول لكرة القدم بضم لاعبين برازيليين حصلا مؤخرا على الجنسية، وذلك بعد يوم واحد فقط من اعلان قائمة اولى من 26 لاعبا لخوض تصفيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا واللاعبان هما :.ماركوني اميرال الذي يلعب في الشمال منذ 4 سنوات، وفابيو سيزار الذي دافع عن الوان العربي 3 مواسم قبل أن ينتقل مطلع الموسم الحالي الى ام صلال.

كما اقترب البرازيلي ايمرسون من الدفاع عن الوان منتخب قطر هو الاخر بعد النتهاء من إجراءات تجنييسه وعودته لقطر مرة اخرى واللعب لنادي السد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

ويبدأ المنتخب القطري التصفيات في 6 شباط/فبراير ضد نظيره الاسترالي ضمن المجموعة الاسيوية الاولى التي تضم ايضا العراق والصين.

وبدأ quot;العنابيquot; استعدادته يوم الجمعة في الدوحة حيث يخوض مباراتين وديتين مع ايران وسوريا في 9 و13 الحالي في طهران ودمشق على التوالي، ويختتم مبارياته الودية بلقاء الدانمارك في 27 منه في الدوحة قبل المغادرة في اليوم التالي الى ملبورن.

وانضم مشعل عبدالله وماركوني وفابيو الى اللاعبين ال26 محمد صقر وعبدالله كوني ووسام رزق ومحمد غلام وطلال البلوشي وماجد محمد وابراهيم ماجد ومسعد الحمد وعلي حسن عفيف وعلي سند النعيمي وخلفان ابراهيم خلفان (السد) وابراهيم الغانم وسيد البشير ورجب حمزة (العربي) وسيباستيان سوريا وحسين الرميحي (قطر) وسعد الشمري وفهيد الشمري وعبد العزيز علي وبلال محمد ومصطفى محمد عبدالله (الغرافة) وسلمان مصبح وعبد الرحمن مصبح (الريان) ووليد محي الدين ومجدي صديق (الخور) ومحمد السيد عبد المطلب (ام صلال).