قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة : فقد الاهلي لقبه بطلا لمسابقة كأس مصر لكرة القدم بخسارته امام مضيفه بترول اسيوط من الدرجة الثانية صفر-1 السبت في اسيوط في ختام الدور ال32. وسجل حمدي سيف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50 من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى العليا لحارس الاهلي أمير عبد الحميد.

واستغل بترول اسيوط غياب اللاعبين الدوليين للنادي الاهلي لالتزامهم بالمعسكر التدريبي للمنتخب المصري استعدادا لنهائيات كأس امم افريقيا في غانا من 20 كانون الثاني/يناير الحالي الى 10 شباط/فبراير المقبل، بالاضافة الى بعض الاساسيين ليلحق الخسارة الاولى بالاهلي هذا الموسم. وقدم الاهلي عرضا مخيبا وفشل في مواصلة مشواره نحو احراز اللقب الثالث على التوالي.

وشهدت المباراة طرد لاعب وسط الاهلي المعتز بالله إينو في الدقيقة 67 بسبب تدخل عنيف بحق احد لاعبي اسيوط. كما شهدت المباراة مشاركة محمود سمير المنضم حديثا الى الاهلي قادما من الترسانة.
ويلتقي بترول اسيوط في الدور المقبل مع انبي.

وكان بترول اسيوط الافضل منذ البداية وولاحت له الفرصة الأولى في الدقيقة 13 من كرة رأسية للقائد سامي أبو زيد مرت بجوار القائم.

وكاد حمدي سيف أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 38 حينما خطف الكرة من إينو داخل منطقة الجزاء وسددها خارج الملعب.

ورد الاهلي عبر المهاجم رضا الويشي بكرة رأسية ضعيفة ابعدها دفاع بترول اسيوط. وتوج سيف مجهوداته بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني حينما تابع كرة عرضية لشريف نوارج من الجهة اليمنى داخل مرمى عبد الحميد مستغلا غياب الرقابة من مدافعي الأهلي.

وأهدر الويشي فرصة ذهبية في الدقيقة 65 حينما ارتقى لعرضية متقنة من الجانب الأيمن والمرمى مشرع أمامه ولكنه أرسل الكرة خارج المرمى.

ودفع المدير الفني للهلي البرتغالي مانويل جوزيه بعبد الحميد حسن وسمير عقب الطرد وكاد حسن أن يسجل هدف التعادل في مرمى فريقه القديم حينما سدد ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة (70)، وردت عارضة مرمى الاهلي كرة أخرى لأحمد علي (83).

وفاز نادي مالية كفر الزيات على بلدية المحلة 1-صفر، والمصري على مضيفه الزرقا 2-صفر، وبتروجيت على مضيفه تليفونات بني سويف 1-صفر، والترسانة على مضيفه الحمام 4-صفر، والمصرية للاتصالات على دكرنس 2-1، وطلائع الجيش على الكروم 2-1، وحرس الحدود على اتحاد الشرطة 1-صفر.

وفي الدور المقبل، يلتقي مالية كفر الزيات مع الزمالك، وبتروجيت مع الاسماعيلي، والترسانة مع الاتحاد السكندري.

ويقام الدور ثمن النهائي في 10 و11 كانون الثاني/يناير الحالي على ان تقام باقي الأدوار بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا في غانا من 20 الحالي الى 10 المقبل.