قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مرسيليا (فرنسا) : رفض مرسيليا الفرنسي عرضا من مانشستر سيتي الانكليزي لضم مهاجمه الدولي جبريل سيسيه الذي يتصدر لائحة اللاعبين المهتم بخدماتهم المدرب السويدي زفن غوران اريسكون خلال فترة الانتقالات الشتوية التي افتتحت في الاول من الشهر الحالي. وارتبط اسم سيسيه بعدد من الاندية الانكليزية الا ان مانشستر سيتي يبدو الاكثر تصميما للحصول على خدمات لاعب ليفربول السابق لكن رئيس مرسيليا باب ضيوف غير مستعد على الاطلاق للتخلي عنه.

وقال ضيوف في مؤتمر صحافي quot;سأكون واضحا جدا. جبريل سيسيه لن يترك مرسيليا. تقدم احد فرق مدينة مانشستر بعرض لكن جوابي كان جازما. لطالما اردت الاحتفاظ بجبريل وانا ملتزم بذلك. لم اشك يوما بقدراته وموهبته. هناك الكثير من الاشارات التي ظهرت في المباريات الاخيرة والتي تؤكد انه عاد الى مستواه السابقquot;.

وكان سيسيه وقع في تموز/يوليو الماضي عقدا مع مرسيليا لمدة 5 اعوام بعد ان لعب في صفوفه لمدة موسم على سبيل الاعارة من ليفربول.
وساهم سيسيه الموسم الماضي في احراز مرسيليا مركز الوصيف في الدوري المحلي خلف ليون البطل، متناسيا البداية الصعبة مع الفريق اثر عودته من اصابة بكسر مزدوج في قصبتي الساق تعرض لها قبيل انطلاق مونديال 2006 في المانيا.