قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبى: أعلن اتحاد لاعبات التنس عن رعاية سوق دبي الحرة للاتحاد خلال السنوات الأربع المقبلة.وبموجب عقد الرعاية البالغ قيمته ملايين الدولارات سترعى السوق الحرة اتحاد لاعبات التنس في منطقة آسيا باسيفيك والشرق الأوسط حتى عام 2011.وبموجب هذه الاتفاقية تصبح سوق دبي الحرة الراعي الرسمي لخدمة الوسائل المتعددة التي يقدمها اتحاد لاعبات التنس والتي يطلق عليها /مقاطع الفيديو حسب الطلب/ والتي سيتم إضافتها لموقع الاتحاد .

ومن المقرر أن توفر الخدمة الجديدة إمكانية مشاهدة مقتطفات من مباريات اللاعبات ونشاطات اللاعبات خارج الملعب فضلاَ عن العديد من المزايا الأخرى التي ستمنح عشاق التنس الفرصة لمشاهدة ما وراء الكواليس في حياة كبار نجمات التنس.

وتتضمن الاتفاقية أيضا حصول سوق دبي الحرة على خدمة الأخبار التلفزيونية التي ستعمل على زيادة توعية الجماهير بلاعبات التنس العالميات وسوق دبي من خلال مقتطفات لأبرز المباريات ومقابلات تلفزيونية مع اللاعبات وتغطية نشاطاتهن خارج الملعب اضافة الى التقاط صورة تذكارية في دبي تجمع نخبة من أفضل لاعبات التنس في العالم وتقديمها لجميع وسائل الإعلام .

كما تتضمن الاتفاقية رعاية سوق دبي للحرة لدليل التسوق ودليل المطاعم التابع لاتحاد لاعبات التنس والذي يتضمن معلومات عن المطاعم والوجبات المفضلة لدى لاعبات التنس خلال سفرهن للمشاركة في البطولات العالمية.