قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاس (المغرب): فاز المنتخب المغربي على نظيره الزامبي 2-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت السبت في فاس في اطار استعدادات الطرفين لنهائيات امم افريقيا 2008 في غانا من 20 الحالي الى 10 المقبل. وسجل طارق السكيتيوي (51 من ركلة جزاء) وسفيان العلودي (60) الهدفين. واتسم الشوط الاول بالحذر من الجانبين فقلت الفرص المباشرة وكان اكثرها للمغرب وابرزها تسديدة يوسف حجي بجوار القائم الايمن (18)، ورأسية السكيتيوي فوق العارضة (28).

وفي الشوط الثاني، اجرى مدرب المغرب الفرنسي هنري ميشال تبديلات اعطت ثمارها فحصل حجي على ركلة جزاء انبرى لها السكيتيوي بنجاحمفتتحا التسجيل (51).

وعزز البلديل العلودي تقدم منتخب بلاده بهدف ثان عندما استغل سوء تفاهم بين احد المدافعين الزامبيين والحارس الذي خرج لابعاد الكرة فتهيأت امام العلودي وتابعها داخل الشباك (60).

ويلتقي المغرب مع انغولا وديا ايضا الاربعاء المقبل في الرباط قبل التوجه الى غانا لخوض النهائيات الافريقية ضمن المجموعة الاولى التي تضم منتخب الدولة المضيفة وناميبيا وغينيا.

وكانت زامبيا فازت على تونس 2-1 وخسرت امامها صفر-1 في اطار استعداداتها للمشاركة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم مصر والكاميرون والسودان.