قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هشام علي من الدوحة : انتقل لاعب منتخب قطر الأول لكرة القدم حسين ياسر إلى نادي بوافيستا البرتغالي لمدة 6 شهور ووقع اللاعب عقد انتقاله لنادي بوافيستا قادما من سبورتينغ براغا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري .. حيث من المقرر ان يشارك حسين ياسر في تدريبات قريقه الجديد اعتبارا من الاثنين وسيكون جاهزا للمشاركة في المباريات القادمة بعد ان ان تم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالعقد .

وقد اعرب نجم المنتخب القطري الأول حسين ياسر عن سعادته بالانتقال لصفوف نادي كبير مثل بوافيستا حيث يعتبر من أكبر 4 اندية بالبرتغال بعد بنفيكا وبورتو وسبورتينغ لشبونه .. مشيرا إلى أن مدرب الفريق جان باشيكو لاعب بورتو السابق هو الذي رشحنى للعب في صفوف بوافيستا حيث يحتاج النادي لمهاجم خلال الفترة القادمة لتحقيق طموحات النادي في اللعب في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم القادم .

اضاف حسين ياسر إنه فضل ترك نادي سبورتينغ براغا نظرا لتغيير المدرب السابق الذي كان قد طلبه وكذلك غدارة النادي وهو ما أثر على مشاركته الاساسية مع الفريق باستمرار عكس المرحلة الأولى التي كان متواجدا فيها المدرب السابق ححيث شاركت في 11 مباراة كأساسي واديت بصورة طيبة وحصلت على الكثير من إشادة الخبراء .

اوضح حسين ياسر أنه فضل الرحيل عن سبورتينغ براغا لان هدفه الاول هو المشاركة واللعب وليس الجلوس على مقاعد البدلاء .. وقد كان عرض بوافيستا هو الأفضل نمن بين كل العروض التي تلقيتها وكانت من اكاديميكا وفيريرا وليريا التي كانت تطلب ضمي هي الاخرى .. لكن نادي بوافيستا فاز بالصفقة نظرا لتصميم رئيس النادي ومدرب الفريق على ضرورة وجودي معهم خلال المرحلة القادمة التي يتطلع الفريق خلالها للتقدم للمراكز الامامية حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر ولكن لايفصله عن الاندية التي تسبقه حتى المركز الرابع سوى ثلاث نقاط او نقطتين فقط .

وعن السبب الرئيسي في تركه لنادي سبورتينغ براغا رغم انه يحتل مركز متقدما في الدوري ويلعب في كأس الاتحاد الأوروبي قال حسين ياسر ان الغدارة الجديدة في النادي هي التي اجبرته على الرحيل بعد ان وصلت الامور معهم إلى طريق مسدود بعد العودة من قطر ومشاركتي مع العنابي في مباراته الودية امام ساحل العاج .. وبعدها وجدت المعاملة قد اختلفت تماما بعدها قررت البحث عن فرصتي في ناد اخر .. واتطلع ان اكون عند حسن ظن مدرب فريق بوافيستا ورئيس النادي بعد ان تمسكا بوجودي معهم خلال الفترة المقبلة .

أشار حسين ياسر إلى ان عقده الجديد مع نادي بوافيستا يعطي الحق لنادي بوافيستا ان يمدد العقد لمدة موسمين او ثلاثة في حالة نجاحي معهم وإثبات نجاحي وذلك قبل منتصف مارس المقبل .. مؤكدا انه سيبذل قصاري جهده في المرحلة المقبلة حتى يستمر مع فريقه الجديد ويحقق معه النتائج المرجوة والاشتراك في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم القادم .. لأنني افضل التواجد مع فريق يحتاجني ويتمسك مدربه بي لانه بالطبع سيشركني في المباريات وهو ما اسعى إليه .

قال حسين ياسر إن توقيع العقد شهد اهتماما كبيرا من مختلف وسائل الإعلام البرتغالية حيث تواجد رئيس النادي ومدرب الفريق وتم تقديمي لوسائل الإعلام رسميا لكنني لن الحق بمباراة الفريق اليوم في الدوري البرتغالي بعد عودته من الغجازة الشتوية .. وغن شاء الله سأشارك في تدريبات الفريق التي تلي المباراة استعدادا للمباريات القادمة حيث يخوض الفريق خلال فترة وجيزة 4مباريات مهمة منها 3 مبايرات في الكاس ومباراة في الدوري البرتغالي .

وحول وجوده مع منتخب قطر الاول خلال المرحلة المقبلة ومشاركته في اللقاءات الودية التي تسبق مباراة استراليا في بداية مشوار تصفيات مونديال 2010 والتي ستقام بداية الشهر القادم انه سيلحق بمباراة العنابي مع منتخب استراليا ولكنه لن يستطيع اللحاق بالمباريات الودية القادمة للعنابي نظرا لارتباط النادي بمباريات مهمة في الدوري والكأس .

وأعرب حسين ياسر عن امنياته ان يوفق العنابي الأول في اولى لقاءاته في تصفيات كاس العالم 2010 والتي ستعطينا دفعة معنوية كبيرة في حالة تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب استراليا القوي .. ولكننا عازمون على اللعب بجدية وتحقيق حلم الجماهير القطرية بلوصول لمونديال 2010 بجنوب افريقيا .