إيلاف ( وكالات) : صرح النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان بأنه غير نادم على قراره باعتزال لعب كرة القدم بعد نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.وأعرب زيدان /35 عاما/ في مقابلة مع مجلة quot;ليكيبquot; أنه انقطع عن عدة أشياء بعد اعتزال لعبة كرة القدم ، التي مارسها لمدة سبعة عشر عاما ، منها انقطاع هرمون الأدرينالين الذي كان يخرج منه أثناء المنافسات بالإضافة إلى الانقطاع عن ضغط المباريات وضغط الفوز ، وقال quot;كل هذا ينقصني الآنquot;.

وقال زيدان الجزائري الأصل إنه منذ اعتزاله اللعب يتلقى عروضا كثيرة للعودة إلى الملاعب ، لكنه لم يعد يرغب العودة مرة ثانية خاصة وأن قراره بعدم العودة كان نهائيا.

وصرح اللاعب السابق الذي يطلق عليه اسم quot;زيزوquot; قائلا quot;أشتاق إلى الملاعب الخضراء ، لكنني لست نادما على القرار الذي اتخذتهquot;.

وحول أهدافه المقبلة صرح زيدان quot;سأقوم بتنفيذ مشروع في مارسيليا (البلد التي ولد فيها) بمشاركة بعض الأخوة والأصدقاء حول بناء ملاعب صغيرة من العشب الصناعيquot;.

ويذكر أن زيدان شارك مع منتخب بلاده في إحراز بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2000 قبل أن يقود منتخب الديوك إلى الفوز بلقب كأس العالم 1998 الذي استضافته فرنسا ، كما اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أفضل لاعب في العالم أعوام 1998 و2000 و2003 .

وسبق لزيدان أن لعب بفريق ريال مدريد الأسباني وكذلك فريق يوفنتوس الإيطالي وبوردو وكان الفرنسيين.