تورينو (ايطاليا): بلغ يوفنتوس الدور ربع النهائي بعد فوزه المثير على ضيفه امبولي 5-3 الثلاثاء في الملعب الاولمبي في تورينو في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم. وكان باليرمو فاز ذهابا على ملعبه 2-1. وفرط يوفنتوس بتقدمه بهدفين نظيفين سجلهما ماركو ماركيوني (4) والتشيكي بافل ندفيد (10)، قبل ان يقلص لوكا انطونيني الفارق (33) ثم يعادل نيكولا بوتزي (45). وفي الشوط الثاني، استعاد يوفنتوس تقدمه عبر فينشينزو ياكوينتا (50) قبل ان يضرب بوتزي مجددا ويعادل لباليرمو (52)، ليعود فريق quot;السيدة العجوزquot; ويتقدم مجددا عبر ياكوينتا ايضا (61) قبل ان يسجل القائد اليساندرو دل بييرو هدف التأهل من ركلة جزاء (79).

يذكر ان باليرمو لم يفز باللقب في السابق، علما بانه بلغ النهائي في مناسبتين، فخسر عام 1974 امام بولونيا وعام 1979 امام يوفنتوس بالذات.
اما يوفنتوس فيسعى الى استعادة لقب هذه المسابقة التي توج بلقبها لاخر مرة عام 1995 على حساب بارما، من اجل تعزيز الرقم القياسي المسجل باسمه (9 القاب) وانقاذ موسمه خصوصا انه بعيدا جدا عن المتصدر انتر ميلان في الدوري المحلي وهو لا يشارك اوروبيا بسبب هبوطه الى الدرجة الثانية خلال الموسم الماضي بسبب تلاعبه في النتائج.

ويستكمل اياب هذا الدور غدا الاربعاء، فيلعب باليرمو مع اودينيزي (صفر-صفر)، وفيورنتينا مع اسكولي (1-1)، وكاتانيا مع ميلان (2-1)، وسمبدوريا مع كالياري (صفر-1)، وروما حامل اللقب مع تورينو (1-3)، وبعد غد الخميس انتر ميلان وصيقف البطل مع ريجينا (4-1)، ونابولي مع لاتسيو (1-2).