قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض : اهدر منتخب الكويت الاولمبي فرصة الحصول على المركز الثالث في بطولة الخليج الاولى للمنتخبات الاولمبية لكرة القدم المقامة في الرياض بخسارته امام نظيره العماني بثلاثة اهداف دون رد.وكانت الفرصة مهيأة لمنتخب الكويت لاحراز المركز الثالث والصعود الى منصة التتويج في حال فوزه على نظيره العماني ولكنه فرط بهذه الفرصة واهدى المركز الثالث الى المنتخب القطري.وانهى المنتخب الكويتي مبارياته في البطولة وفي جعبته ثلاث نقاط حصل عليها من فوز وحيد على قطر في اولى مبارياته قبل ان يمنى بثلاث هزائم متتالية انهت مشواره في المركز الخامس متذيلا قائمة الترتيب بفارق الاهداف عن المنتخب العماني الذي حل رابعا.

ولم يقدم المنتخب الكويتي الاداء الذي يستحق الاشادة على عكس المباريات الماضية وظهر الفريق مفككا غير قادر على الانتظام وسيطرت الروح الانهزامية على اللاعبين الذين بدؤوا تائهين في الملعب فيما لم تجد التبديلات التي اجراها مدرب الفريق فوزي ابراهيم نفعا في ظل الاداء العقيم للمنتخب.

وعلى العكس ظهر المنتخب العماني اكثر تنظيما وانسجاما واحسن لاعبوه الانتشار في ارجاء الملعب وضيقوا المساحات امام لاعبي الكويت فارضين سيطرتهم على مجمل مجريات المباراة ليحققوا فوزهم الاول في البطولة.

وتمكن المنتخب العماني من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 31 من زمن المباراة عن طريق اللاعب خالد الغيلاني الذي ارتقى لكرة عرضية من ضربة ركنية اودعها برأسه في المرمى الكويتي بمهارة ودون مضايقة من المدافعين.

ومع مرور دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني احرز اللاعب العماني عبدالله المخيني هدفا ثانيا شبيها لسابقه قبل ان يطلق زميله يونس المحيجري رصاصة الرحمة على امال المنتخب الكويت بالعودة الى المباراة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اودعها الشباك الكويتية قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمباراة.

وتجرى غدا المباراة النهائية على كأس البطولة بين منتخبي السعودية والبحرين متصدري الترتيب بسبع نقاط بعد ان قررت اللجنة الفنية للبطولة الغاء المباراة الفاصلة المقررة في حال تعادل الفريقين ليكون هناك شوطان اضافيان وفي حال استمر التعادل سيحتكمان الى الضربات الترجيحية لتحديد هوية البطل.