قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوري السعودي... وصراعات القمة والقاع

كايو: الدوري السعودي قوي

إيلاف من الرياض : تقام الجمعة ثلاث مباريات مؤجلة ضمن الدوري السعودي لكرة القدم ابرزها بين قطبي مدينة جدة الاتحاد المتصدر والاهلي.
ويلتقي ايضا الهلال مع الطائي، والوحدة مع الاتفاق. ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 34 نقطة، يليه الهلال (29) بفارق الاهداف امام الشباب، ثم يأتي النصر رابعا وله 25 نقطة.

على استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة، يسعى الاتحاد حامل اللقب الى الابتعاد في الصدارة لكنه قد يصطدم بمحاولة الاهلي رد اعتباره بعد ان قد فرصة المنافسة على اللقب خصوصا انه قد عاد الى مستواه وحقق نتائج ايجابية في مبارياته الثلاث الاخيرة.

وقد يشرك مدرب الاتحاد البرازيلي ستيفن سواريش بخدمات الدولي عبد الرحمن القحطاني اساسيا في حال تأكد غياب مواطنه شيكو بسبب الاصابة.

وعلى استاد الملك فهد في الرياض وفي بروفة اخيرة قبل اللقاء التاريخي بين الهلال ومانشستر يونايتد الانكليزي في مهرجان اعتزال نجم الاول سامي الجابر المقرر الاثنين المقبل، يسعى الهلال الى مواصلة مطاردته للاتحاد المتصدر.

وفي مباراة ثالثة، يبحث الاتفاق عن تأكيد حضوره امام الوحدة ومواصلة انتصاراته لتعزيز مركزه في الترتيب اذ يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة، مقابل 19 نقطة لمنافسه السابع.