كوماسي (غانا) : إعتبر مهاجم هامبورغ الألماني ومنتخب مصر لكرة القدم محمد زيدان أن الفوز على الكاميرون 4-2 في كوماسي في الجولة الأولى

زيدان
من منافسات المجموعة الثالثة ضمن النسخة السادسة والعشرين من بطولة أمم أفريقيا في غانا يؤكد قوة الفراعنة.
وقال زيدان صاحب الثنائية quot;الفوز يعني الشيء الكثير بالنسبة إلي ولمنتخب بلادي وللشعب المصريquot;، مضيفًا: quot;الفوز يؤكد أن منتخب بلادنا قوي وهو هنا ليس للمشاركة في البطولة فقط، لكن من اجل الاحتفاظ باللقب الذي ناله قبل عامينquot;.

وأضاف quot;سنبذل كل ما في وسعنا من اجل تحقيق حلم جماهيرنا وشعبناquot;. اما مدرب مصر حسن شحاتة فقال quot;انا سعيد بالفوز الذي حققناه على حساب منتخب قوي مرشح لنيل اللقبquot;. وتابع quot;أهئ اللاعبين على العرض الكبير الذي قدموه وتطبيقهم التعليمات التي وجهتها لهمquot;.
واوضح quot;اكيد ان الفوز سيرفع معنويات اللاعبين في باقي مشوار البطولة، سنحتفل بهذا الفوز ونفكر في المباريات المتبقية لأننا لم نضمن تأهلنا حتى الان الى الدور ربع النهائيquot;.

اما مدرب الكاميرون الالماني اوتو بفيستر فأعرب عن استيائه للخسارة التي منيت بها الكاميرون، وقال quot;لا أعرف ماذا حصل، لكن يجب الاعتراف بأن المنتخب المصري كان رائعًا وكان الافضل خصوصًا في الشوط الاولquot;.

وأضاف quot;تحسن اداؤنا في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلاله لتسجيل اكثر من هدفينquot;. وتابع quot;سنصحح الاخطاء في المباراتين المتبقيتين. ستكون المهمة صعبة جدًا لأننا مطالبون بالفوز لضمان العبور الى ربع النهائيquot;.

و أقرأ

مصر تروض أسود الكاميرون في مستهل مشوارها الأفريقي