: آخر تحديث

شهد مدرباً لفريق الطلبة العراقي

عبد الجبار العتابي من بغداد :nbsp;nbsp;سمت الهيئة الادارية لنادي الطلبة العراقي المدرب عبد الغني شهد مديرا فنيا لفريقها الكروي ، قبل اسبوع من انطلاق مباريات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم ، بعد ان اغلقت ملف التعاقد نهائيا مع المدرب العراقي المغترب في السويد ايوب اوديشو .


nbsp;nbsp; اعلن ذلك علاء كاظم رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة الذي قال : إن إدارة النادي سمت يوم الخميس، عبد الغني شهد مدربا لفريقها الاول بكرة القدم ، واضاف : ان المدرب ايوب اوديشو كلفنا وقتا طويلا من الانتظار غير المجدي واحرجنا كثيرا امام جمهور الطلبة ووسائل الاعلام حيث كان يوعدنا بالالتحاق بتدريبات الفريق ونقرأ في الصحف انه سيعمل مع فريق القوة الجوية ، كما ان فكرة التعاقد مع رحيم حميد المدرب المساعدnbsp; مع المنتخب الوطني العراقي لم تتم بسبب شرط التفرغ ، لذلك اتفقت الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي على تسمية مدرب فريق النجف السابق عبد الغني شهد مدربا لفريق كرة القدم ويساعده في الملاك التدريبي المدربان كريم سلمان ومهدي كاظم ، فضلاً عن اياد فاضل مدربا لحراس المرمى وحامد فالح مدربا للياقة البدنية ، مشيرا الى ان العقد يمتد لمدة عام واحد ، دون ان يفصح عن قيمة العقد المالية .


واكد علاء: ان المدرب عبد الغني شهد عقد جلسة مع اللاعبين بحضور رئيس واعضاء ادارة النادي (عصر الخميس) ، وتم التباحث ومن ثم الاتفاق على جميع الامور التي تخدم مسيرة الفريق وتصب في تحقيق النجاح في الموسم الكروي الجديد الذي من المقرر ان تبدأ مبارياته في الاول من شهر تشرين الثاني / نوفمبر المقبل .


واستطرد علاء : ان المدرب عبد الغني سيبدأ مهمته الرسمية من يوم السبت المقبل ، حيث سيقود اول وحدة تدريبية للفريق تحضيرا لمنافسات الدوري العراقي.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مرحبا
عدي الربيعي - GMT الإثنين 27 أكتوبر 2008 13:24
اهلا وسهلا من كل قلبي وقلوب عشاق الانيق نقولها للرائع عبد الغني شهد ونتمنى من العلي القدير ان يوفقه مع الازرق الطلابي ويفرح قلوب عشاق الكرة الطلابية


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  2. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  3. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  4. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
  5. ميسي، الهداف خمس مرات، سعيد بـ
  6. الإصابات سبب رئيسي في أزمة أقطاب الكرة الإسبانية خلال الموسم الجاري
  7. سيتي يحسم الدربي وبرشلونة يسقط في كامب نو وريال يواصل انتصاراته
  8. حارس سابق للمنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بسبب الفقر
  9. الترجي التونسي يعزز الرصيد العربي باللقب الثلاثين في أبطال أفريقيا
  10. برشلونة يكافىء نجومه ويمنحهم عقوداً حتى سن الاعتزال
  11. رياض محرز ضمن تشكيلة الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا
  12. لويس سواريز افضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر أكتوبر
  13. يوسف بلايلي.. ثالث جزائري يتوج بلقب أبطال أفريقيا مع نادٍ عربي
  14. ميلان يدرس التعاقد مع المدافع المغربي بن عطية بنظام الإعارة
  15. دورتموند يُسقط بايرن ونابولي ينجو بصعوبة من فخ جنوى
في رياضة