قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هشام علي من الدوحة : وقع اللاعب البرازيلي مارسينو جوزي دي أوليفييرا المعروف بquot;مارسينيوquot; القادم من فلامينجو البرازيلي رسميا للعب لنادي قطر بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات وقدم الى الصحفيين أمس في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي قدم رفقة اللاعب العراقي قصي منير الذي وقع في وقت سابق لنادي قطر عقدا تمتد صلاحيته لمدة سنة قابلة للتجديد وقدمت له الفانيلة رقم 24.

وجرت مراسم تقديم اللاعبين بحضور الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر رئيس جهاز الكرة،وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي.وقدمت لمارسينيو البالغ (24سنة) الفانيلة رقم8..عقب نهاية مراسيم التوقيع، والاجابة عن الأسئلة التي وجهت له من طرف الصحفيين.

وأكد مارسينيو انه تلقى عدة عروض من فرق برازيلية ومن الجزيرة الاماراتي مؤكدا ان اختياره اللعب لنادي قطر جاء عن قناعة، مفضلا اياه عن كل العروض الأخرى التي توصل بها.. وكان في قمة الارتياح وهو يجيب عن أسئلة ممثلي وسائل الاعلام. وبدأ مارسينيو بالتاكيد على علمه بقوة الدوري القطري من خلال اللاعبين المميزين الذين يلعبون فيه من البرازيليين..وذكر بالتحديد اسمي فيليبي ورجير الملتحق حديثا بنادي قطر وغيرهم .وما يزيد الدوري القطري في نظؤر مارسينيو تعاقد الفرق مع مدربين عالميين وأضاف النجم السابق لفلامينجوquot; سعادتي كبيرة بالانضمام لفريق قطر الذي علمت من خلال المعلومات التي جمعتها عنه ان فريق جيد وهذا ايجابي بالنسبة لي لأنني ارغب في الظهور بمستوى مميز يسهام في تحقيق نتائج ايجابية معه، وهذا كان عاملا مشجعا لي لقبول العرض والحضور الى قطرquot;.

وجه النجم البرازيلي مارسينيو الشكر الى كل ما ساعده ليصبح واحدا من لاعبي نادي قطر، وادرج في هذا الاطار اسماء زملائه من البرازيليين الموجودين في قطر أمثال روجير وفيليبي بخصوص هذا الأخير أكد انه نصحه للمجيئ للعب في الدوري القطري. ويتطلع مارسينيو الى أن يصبح نادي قطر فريق ألقاب وبطولات.. أكد ذلك بالقول quot;نادي قطر معروف ..هذا ما سمعته والأكيد انه من خلال الاحتكاك والمعايشة ستتضح الأمور امامي اكثر. كما قلت سالفا فقد سألت زميلي فليبي الذي استخلصت من كلامه أن في نادي قطر توجد أجواء سليمة للعب وتقديم عطاء كبير . ما أفكر فيه الان هو العمل بجدية..في التدريبات وبذل مجهود مضاعف في المباريات لكي أعطي اضافة للفريق واقدم ما ينتظره مني مسؤولو الفريق ..ولا بد من التاكيد أنه بالعمل الجماعي يمكننا ان نتقدم الى الأمام ونطور من عطاء الفريق في الموسم المقبل ونساهم في اهداء الجماهير القطرواية أحد الألقاب..فانا هنا في نادي قطر للقيام بعمل معين وهذا يجعل المسؤولية الملقاة على عاتقي جد كبيرة.

أكد البرازيلي مارسينيو انه لا يريد أن ان يظهر بصورة مهزوزة وانه جاء لقطر لتحقيق النجاح والبحث عن انجازات جديدة يضيفها الى رصيده ..واكد ان لا شيء يمكن أن يكون ناجحا دون العمل والمثابرة على نحو منتظم .. وبذل مجهود كبير للانسجام بسرعة للتواصل مع اللاعبين في الملعب للمساهمة في تقوية الأداء الجماعي للفريق. واضاف النجم القطرواي الجديد quot;الحفاظ على مكاني في نادي قطر مهم جدا بالنسبة لي، لأنني هنا من اجل تقديم مردود اعلى..وهذا يتطلب مني بذل الكثير من الجهد للحافظ على المستوى الذي يؤهلني لأكون عنصرا ايجابيا في الفريق.. فالمسألة بالنسبة لي تحددها درجة الاجتهاد التي سأبذلها في التدريبات والعطاء الذي ساقدمه في المباريات الأولى التي ساخوضها مع نادي قطر.

و تحدث قصي منير الذي تم تقديمه للصحفيين بعد انتهاء توقيع البرازيلي مارسينيو. وقال قصي الذي سيلعب الموسم المقبل بالفانيلة رقم 24 . quot; لا اشعر بالغربة في قطر بحكم انني لعبت في السابق للخور وقضيت فترة مع ام صلال قبل ان اغادره للاصابتة. أعرف ان عملا كبيرا في انتظاري وهذا يتطلب مني بذل مجهود كبير في التدريبات واللعب بقتالية في المباريات.. ومن حق الجمهور القطراوي ان يتطلع ان يكون فريقه في القمة. المهم انني استعد في الظرف الحالي لدخول تجربة جديدة مع نادي قطر الذي اتمنى ان أوفق معه لأؤكد انني قادر على العطاء والمساهمة في اعطاء اضافة للفريق الذي ألعب اليه quot;.

وتوجه قصي منير بالشكر الجزيل الى كل من ساعده في الانتقال من نادي قطر وتمنى ان يوفق ليكون عند حسن ظن المسؤولين القطراويين الذين وضعوا فيه الثقة وتعاقدوا معه