قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فيصل السليمان ايلاف : صرح المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم دومينيك باتينيه في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي فاز فيها فريقه

البحرين تحقق اول فوز لها على العراق في كأس الخليج

الكويت يفرمل عمان و يحقق تعادلا سلبيا في افتتاح خليجي 19

الإمارات تفك الشفرة اليمنية وتفوز 3 - 1 بخليجي 19

السعودية تتعادل مع قطر بدون أهداف بخليجي 19

على نظيره اليمني 3/1 اليوم الاثنين في افتتاح منافسات المجموعة الثانية بكأس الخليج التاسعة عشرة المقامة حاليا في سلطنة عمان إن المباراة كانت صعبة لكن الجميع توقع فوز الإمارات وحقق الفريق تلك التوقعات.

واشار دومينيك quot;خوض بطولة مثل كأس الخليج يعد شيئا صعبا والمباراة الأولى تكون صعبة دائما لكننا قدمنا أداء جيدا وحصلنا على ثلاث نقاط مهمةquot;.

وقال المدرب الفرنسي quot;الفوز في المباراة الأولى يمنحنا دفعة قوية إلى الأمام ويمدنا بالمزيد من الثقة قبل المباراة الصعبة أمام المنتخب القطري.. أمامنا يومان للاستعداد جيدا وسنواصل المسيرةquot;.

وقال quot;لم نستهن بالمنتخب اليمني لأننا يمكن أن نلعب بعشرة مدافعين وتتلقى شباكنا عددا من الأهداف لكننا فزنا بالمباراة اليوم وسجلنا ثلاثة أهداف لكن يجب أن نقدم أداء أفضل في المباريات المقبلةquot;.

وعن عودة دومينيك إلى اللعب بطريقة 4/3/3 رغم اتباعه طريقة 4/4/2 ، قال المدرب الفرنسي إن كل مباراة لها ظروفها التي تحتم على المدرب اللعب بطريقة معينة.

ولدى سؤال المدرب عن سبب إشراك إسماعيل مطر في الشوط الثاني من المباراة رغم أنه يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب وفاة والده وأنه لم يعد إلى صفوف المنتخب سوى صباح اليوم بعدما تلقى العزاء في والده في أبو ظبي ، قال دومينيك إن مشاركة اللاعب كانت بناء على اتفاق مسبق معه وجاءت بهدف إخراجه من الحالة النفسية التي يعيشها مشيرا إلى أن تلك المشاركة كانت بمثابة تدريب له.

وفي ختام تصريحاته قال دومينيك إن الخطورة التي عانى منها الفريق الإماراتي في الدقائق الأولى واقتراب الفريق اليمني من التسجيل واصطدام كرة خطيرة بالعارضة كان بمثابة ناقوس الخطر للمنتخب الإماراتي وجعله يتأكد من صعوبة المباراة.

وأضاف دومينيك أن فريقه مر بأوقات حرجة خلال المباراة ولكن الحظ حالفه لذلك يجب عليه المزيد من التركيز وتقديم عروض أفضل في اللقاءات المقبلة.