مسقط: أجرى الأخضر السعودي تدريبه على ملعب السيب بحضور رئيس البعثة السعودية في خليجي (19) الأمير سلطان بن فهد الذي اجتمع باللاعبين

الجوهر : لو كنت خواجة لاحترمتموني

وحثهم على مضاعفة الجهد ومسح الصورة التي ظهروا بها في الجولة الأولى أمام المنتخب القطري، وطالبهم بعدم التقليل من المنتخب اليمني، وأشار إلى أنه منتخب قوي ويملك لياقة بدنية قوية، مذكرا بالضغط الكبير لليمنيين على منتخب الإمارات في الشوط الثاني في المباراة الأولى لليمن في البطولة.
وشدد الأمير سلطان بن فهد في حديثه للاعبين على العودة القوية لأداء المنتخب السعودي المعروف عنه المستويات الراقية والأداء الممتع، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب السعودي يتمتعون بقدرات ومهارات لم تظهر أمام قطر والمطلوب أن تظهر في مباراة اليوم والمباريات المقبلة في حالة التأهل للدور الثاني من المسابقة.

ووعد اللاعبون الأمير سلطان بن فهد بالظهور بثوب جديد أمام اليمن وأمام الإمارات في المباراتين المتبقيتين في المجموعة الثانية والتأهل للدور الثاني ومن ثم المنافسة على اللقب.

وعقد الأمير سلطان بن فهد اجتماعات انفرادية بدأها مع الجهازين الفني والإداري بوجود ناصر الجوهر و فهد المصيبيح، ثم ببعض اللاعبين وفي مقدمتهم قائد المنتخب ياسر القحطاني ثم عبده عطيف ثم عبد الله الشهيل واحمد الفريدي وسعود كريري.