قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مسقط : اعرب الفرنسي دومينيك باتنيه مدرب منتخب الامارات لكرة القدم عن استيائه للخسارة امام السعودية صفر-3 اليوم الاحد، بينما بدا مدرب quot;الاخضرquot; ناصر الجوهر الاكثر وضوحا منذ بداية quot;خليجي 19quot; باعتباره يشارك في الدورة للمنافسة على اللقب.وقال باتنيه quot;لعب منتخب الامارات بشكل

السعودية وقطر إلى نصف نهائي خليجي 19

جيد لمدة ساعة كاملة لكن مع دخول الهدف الأول أصبح هناك رغبة من اللاعبين للتعويض مما ترك مساحات أستغلها المنتخب السعودي ليسجل هدفين اخرينquot;.

وأكد انه quot;مستاء للحالة النفسية السيئة التي ظهر عليها اللاعبون بعد نهاية المباراة وخصوصا عندما عرفوا بفوز قطر على اليمن، واعدا quot;ببذل جهود أكبر في المستقبل لمعالجة بعض الأخطاء التي ظهرتquot;.

ورأى المدرب الفرنسي ان quot;المنتخب الذي لعب اليوم ليس هو بطل الخليج الذي نعرفه مع وجود 6 لاعبين جدد، وهم بحاجة الى بعض الوقت للوصول الى المستوى الذي يقنع الجمهورquot;، موضحا ان quot;تعرض قلب الدفاع محمد قاسم للإصابة أثر في توازن الفريق لما يملكه اللاعب من خبرة كبيرة، كما أدى الى خسارتنا تبديل كنا بحاجة اليه في الشوط الثانيquot;.

ورفض باتنيه اعتبار ان المنتخب يعاني من مشكلة هجومية بقوله |quot;انه لم يكن لديه مشكلة هجومية خلال المباراة بل بطء في تحضير الكرات لشاغلي الخط الأمامي quot;، مؤكدا quot;ثقته بلاعبي الهجوم الذين شاركوا في البطولةquot;.

وأشاد في الوقت ذاته quot;بمستوى المنتخب السعودي المميز الذي أكده خلال المباراة لامتلاكه لاعبين مميزين في أكثر من مركزquot;ز

وختم قائلا quot;ان لاعبي الامارات كانوا يأملون بتعادل قطر واليمن لكن هذه حال كرة القدم فيها أحزان وأفراحquot;.

من جهته، اكد ناصر الجوهر ان quot;الاخضر قدم مباراة طيبة بالاجمال ما عدا الشوط الأول الذي لم يتحكم فيه كما يجب ، لكن في الشوط الثاني عادت السيطرة وتسيد المجريات بفعل اللياقة العالية والتعليمات التي أعطيت للاعبينquot;.

واكد ان quot;المنتخب السعودي يشارك في quot; خليجي 19 quot; للمنافسة على اللقب وليس لمجرد الاعداد فقط لتصفيات مونديال 2010quot;، معترفا quot;بوجود مراقبة خاصة فرضها على محمد الشحي الذي أعتبره لاعبا مميزاquot; ، كما أكد ان منتخب الامارات يملك أكثر من خامة جيدة وخصوصا إسماعيل الحمادي .

وأشاد الجوهر quot;بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه أحمد الفريدي وسلطان النمري واعدا بمفاجآت جديدة في خط الهجوم عندما تسنح لحسن الراهب ونايف الهزازي فرصة المشاركةquot;، مؤكدا انهما سيكونان من افضل المهاجمين في السعودية مستقبلا.