قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط : لحق الرجاء البيضاوي بالدفاع الحسني الجديدي الى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه اولمبيك اسفي 1-صفر وسقوط الثاني في فخ التعادل امام مضيفه اولمبيك خريبكة في قمة المرحلة السادسة عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.في المباراة الاولى، تابع الرجاء البيضاوي انتصاراته المتتالية في الدوري ورفعها الى اربعة بتغلبه على مضيفه اولمبيك اسفي بهدف وحيد سجله السنغالي جيم نغوم في الدقيقة 45.

وانتزع الرجاء البيضاوي الصدارة برصيد 32 نقطة بفارق الاهداف امام الدفاع الحسني بطل الخريف الذي أنقذه صانع العابه المخضرم رضا الرياحي من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 90 بعدما كان اولمبيك خريبكة في طريقه الى انتزاع الفوز بهدف مدافعه زكريا أمزيل في الدقيقة 73.

وبقي اولمبيك خريبكة في المركز الثالث بيد انه مهدد بالتخلي عنه لصالح الجيش الملكي حامل اللقب الذي تأجلت مباراته مع جمعية سلا بسبب خوضه ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال شمال افريقيا امام النادي الافريقي التونسي الخميس الماضي (صفر-صفر) علما بان مباراة الاياب ستقام في 25 كانون الثاني/يناير الحالي في الرباط.

ويملك الجيش الملكي مباراة مؤجلة ثانية امام المغرب التطواني.

وتابع الوداد البيضاوي نزيف النقاط على ارضه بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه المغرب الفاسي.

وأهدر قائد الوداد البيضاوي هشام اللويسي ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها الوداد البيضاوي في تحقيق الفوز وتحديدا منذ تغلبه على مضيفه شباب المسيرة 1-صفر في الثاني من كانون الاول/ديسمبر الماضي حيث تعادل بعدها مع ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات صفر-صفر، وخسر امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي صفر-1.

وارتقى حسنية اغادير الى المركز العاشر بفوزه الكبير على ضيفه شباب المسيرة بثلاثة اهداف لحفيظ البركي (22) وياسين الرامي (40 و80) مقابل هدف لمحمد الكنعاوي (77).

وتعادل المغرب التطواني مع النادي القنيطري صفر-صفر، والكوكب المراكشي مع مولودية وجدة بالنتيجة، وشباب المحمدية مع الاتحاد الزموري للخميسات بهدف لمحسن عبد المومن (83) مقابل هدف لسعيد حموني (6).